ترتيب جديد للاعبي وسط الترجي التونسي ومفاجأة في الاسم الأخير

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:37
غيلان الشعلالي لاعب الترجي التونسي (Facebook: Esperance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهمت عودة اللاعب غيلان الشعلالي إلى التألق مع ناديه الترجي الرياضي التونسي، في قرار مدرب الفريق البرتغالي ميغيل كاردوزو بتغيير ترتيب لاعبي وسط الفريق حسب الأهمية، وذلك قبل خوض المباريات المقبلة وفي مقدمتها مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في إطار إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسقط "شيخ الأندية التونسية" في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أُقيمت على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

وعلم موقع winwin، أن نية ميغيل كاردوزو، تتمثل في تثبيت غيلان الشعلالي خلال الفترة المقبلة، كما سيواصل الاعتماد على التوغولي روجيه أهولو المتألق بشكل لافت مع الترجي في المباريات الأخيرة.

الترجي وترتيب جديد لخط الوسط

واستقر كاردوزو على ترتيب لاعبي الوسط المنتظر الرهان عليهم في المباريات المقبلة مع الشعلالي وأهولو؛ وهم حسام تقا يليه زكريا العايب ومحمد وائل الدربالي في مباريات الترجي المحلية والقارية، إذ سيعتمد على سياسة التدوير بينهم لحين انسجامهم بشكل كامل في تشكيلة الفريق العاصمي.

وبات من الواضح تراجع دور لاعب الوسط غيث الوهابي وكذلك لاعب الوسط النيجيري أونوتشي أوغبيلو الأخير في ترتيب لاعبي الوسط في فكر الجهاز الفني للفريق، وهو الذي كان من بين العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب السابق طارق ثابت. 

وتنتظر فريق باب سويقة مواجهة إياب صعبة في كوت ديفوار يوم 6 أبريل/نسيان الجاري، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في أبيدجان.

ويطمح الترجي لتحقيق اللقب الخامس فيه دوري أبطال أفريقيا وحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقررة صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى الترجي إلى تحقيق "الهدف الأول"، بالمشاركة في المعترك المونديالي، وسيضمن الفريق التونسي التأهل إلى المونديال، إما من خلال التتويج باللقب أو من خلال فوز الأهلي المصري أو صن داونز الجنوب أفريقي بلقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2024.

شارك: