قرار جديد في الأهلي المصري قبل مواجهة شباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 17:26
المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الأهلي المصري بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استعداداته تمهيدًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي المصري لـ"winwin" أن الفريق يستعد لخوض مواجهة ودية جديدة السبت المقبل، بناءً على طلب من كولر.

ويأتي طلب المدرب السويسري في إطار استعدادات الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 من شهر فبراير/ شباط الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل، شهدت التدريبات الجماعية للأهلي مرانًا قويًا لمجموعة اللاعبين الدوليين بعد عودتهم للمشاركة في التدريبات، على ملعب "مختار التتش"، صباح ‏اليوم الأربعاء.‏

واقتصر مران الفريق على اللاعبين الدوليين، بناءً على طلب من الجهاز الفني للفريق، وقرر كولر منح راحة لبقية اللاعبين، في ضوء البرنامج التدريبي ‏الخاص بالفترة المقبلة للمارد الأحمر.

كما شهد المران الجماعي للأهلي تدريبات بدنية متنوعة، ثم حرص كولر على الإشراف على بعض الفقرات الخططية بمشاركة عدد من اللاعبين، وانضم إليهم لاعب الوسط المالي أليو ديانغ.

جدير بالذكر أن الأهلي خاض مباراة ودية أمام نظيره فريق نادي سموحة السكندري، يوم الإثنين الماضي، وحقق "الأحمر" الفوز في اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

صفقات الأهلي المصري في الميركاتو الشتوي

وتأتي تحضيرات الأهلي لاستئناف موسمه، بعد تعاقد النادي خلال الميركاتو الشتوي مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال عبد الواحد دون مقابل، بسبب حصول مودرن فيوتشر على خدمات 3 لاعبين على سبيل الإعارة وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، بالإضافة إلى عبد الرحمن رشدان لمدة موسمين ونصف.

كما تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويدي لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة قدرت بـ2 مليون دولار حسب تقارير إعلامية.

وبالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي، تعاقد الأهلي أيضًا مع حارس المرمى محمود الزنفلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إدراج بند يسمح للأهلي بشراء بطاقة الحارس نهائيًا.

وجاء تعاقد الأهلي مع الزنفلي، تعويضًا لغياب محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

شارك: