مارسيل كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 12:46
السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق إلى تونس، استعدادًا لمواجهة نادي الترجي، في المباراة المقررة إقامتها في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم winwin، أن المارد الأحمر حدد موعد السفر إلى تونس؛ حيث قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، السفر متأخرًا كعادته خلال جميع مباريات البطولة.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر قرر السفر  قبل المواجهة المرتقبة بـ3 أيام فقط؛ حيث تقرر سفر النادي الأهلي إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، الموافق 15 من شهر مايو/ أيار الجاري.

ومن المنتظر أن يحل "العملاق القاهري" ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري، في استضافة ملعب استاد رادس في تونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته، في استضافة ملعب استاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء نظيره مازيمبي الكونغولي بنتيجة "3-0"، في إياب نصف نهائي البطولة، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب، ليخطف "المارد الأحمر" بطاقة التأهل بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيما خطف الترجي التونسي بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح في تحقيق فوز غالٍ على نظيره نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بثنائية نظيفة مقابل لا شيء، بهدف ذهابًا وهدف إيابًا، في الدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية.

الأهلي يستعد لمواجهة بلدية المحلة

وفي سياق منفصل، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره نادي بلدية المحلة، في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي لقاء بلدية المحلة محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، فيما يقع بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

شارك: