محمود كهربا: سنحاول الفوز بدوري الأبطال من أجل معلول

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 21:44
محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محمود كهربا (30 عامًا) مهاجم النادي الأهلي المصري، أن فريقه جاهز لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأنهم سيحاولون إهداء اللقب إلى زميلهم علي معلول.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، مساء السبت الموافق 25 مايو/ أيار الجاري على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24.

وكانت مباراة الذهاب بتونس على ملعب حمادي العقربي برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت إصابة التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي بقطع في وتر أكيليس.

محمود كهربا يؤكد وجود الثقة بسبب "شخصية الأهلي"

قال محمود كهربا في تصريحات للإعلاميين على هامش الجلسة التدريبية للفريق استعدادًا للترجي: "الفريق جاهز للنهائي، هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين وفي تحلّيهم بشخصية الأهلي التي دائمًا ما تكون حاضرةً في المواجهات الكبيرة.. جميع اللاعبين على قدر من المسئولية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

وأوضح: "أطالب الجمهور بالدعم والمساندة فقط خلال الـ90 دقيقة في مواجهة الترجي، وجميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم لإسعاد ذلك الجمهور والتتويج باللقب". واستطرد قائلًا: "حزين لإصابة معلول. هو أخ لنا جميعًا وسنحاول الفوز بالبطولة وإهداءه إياها".

يُذكر أن محمود كهربا لم يشارك في أي دقيقة بذهاب النهائي ضد الترجي، حيث دخل الفلسطيني وسام أبو علي في قيادة خط الهجوم بموقعة رادس.

جدير بالذكر أن الأهلي والترجي ضمنا التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية ممثلين عن القارة الأفريقية، برفقة فريقي الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان الفريقان قد التقيا سابقًا في نهائي دوري الأبطال مرتين، الأولى عرفت تتويج "المارد الأحمر" باللقب في عام 2012، والمرة الثانية كانت في 2018 وشهدت تتويج "شيخ الأندية التونسية".

شارك: