ناصر الخليفي يعلق على رحيل مبابي واللاعب يعترف: لديّ مشاكل!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 15:36
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة النادي (X:MailSport)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

علّق ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، بشكل غامض على مستقبل نجم الفريق كيليان مبابي، رافضًا التأكيد على قرب رحيل اللاعب عن النادي الباريسي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في ظل اقتران اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران القادم، ويرفض التمديد لناديه، وتوصل إلى اتفاق بالفعل مع ريال مدريد، وفقًا لتقارير، وألمح مدربه لويس إنريكي إلى أنّه في طريقه لمغادرة "حديقة الأمراء"، ولكن ناصر الخليفي رفض تأكيد رحيله، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الفوز على ريال سوسيداد في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ناصر الخليفي يرفض تأكيد رحيل مبابي

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا يُمكنني تأكيد رحيل كيليان مبابي، النادي هو الجهة الوحيدة التي يمكنها تقديم بيانات مؤكدة عن هذا الأمر".

 
وأضاف رجل الأعمال القطري: "كيليان هو كيليان، أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه رائع، لكن الفريق بأكمله لعب بشكل جيد، كيليان مبابي لديه عقد هنا، ولكننا نبني شيئًا للمستقبل اعتمادًا على المدرب وأسلوبه".

علينا اللعب بدونه

من جانبه لويس إنريكي، ألمح للمرة الثالثة، إلى قرب رحيل كيليان، مؤكدًا أنّه على الرغم من الثنائية التي سجّلها كيليان وقيادته الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن يتعين على فريقه التعود على اللعب من دون النجم الفرنسي، ممتدحًا إياه بقوله: "بالنسبة لي، رأيي واضح في مبابي، هو أفضل لاعب في العالم".

وواصل المدرب الإسباني: "كيليان مبابي قادر على تسجيل 50 هدفًا وصنع 25 تمريرة مع أيّ مدرب وفي أيّ فريق، ولكن من الواضح أنّ مُستقبله القريب لن يكون معنا، لذا علينا إيجاد حلول أخرى واللعب بدونه".

مبابي يعترف: لديّ مشاكل

وقال مبابي أنّ لديه مشاكل بالفعل دون توضيح تفاصيلها، ولكن أكد في الوقت نفسه أن المدرب لويس إنريكي، ليس جزءًا من تلك المشاكل على الإطلاق.

وقال عقب نهاية مباراة ريال سوسيداد: "لا يوجد أي شيء مع لويس إنريكي، حتى لو اعتقد الناس بأن هناك مشكلة، أنا بالفعل لدي مشكلات أخرى، لكن المدرب ليس من ضمنها".

وعن التأهل إلى دور الثمانية، قال النجم الفرنسي: "نحن سعداء للغاية، لقد حققنا هدفنا بالتأهل، لكننا أردنا الفوز أيضًا، كانت لدينا خطة لعب واضحة ونجحنا في التسجيل مُبكرًا، لم نواجه الكثير من الضغط".

يُذكر أنّ تقارير صحفية قد ذكرت أنّ ريال مدريد سوف يعلن عن التعاقد مع مبابي بنهاية شهر مايو/ أيار القادم، وقبل انطلاق مسابقة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، على أن يكون لاعبًا للنادي الملكي اعتبارًا من يوليو/ تموز القادم.

شارك: