دييغو سيميوني يخشى ابتعاد أتلتيكو مدريد عن دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 11:15
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد (EFE)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الإسباني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد أنّ فريقه لم يحسم -حتى الآن- مسألة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم 2024-25، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على أتلتيك بيلباو مؤكدًا أن الموسم لم ينتهِ بعد.

وحقق أتلتيكو مدريد، مساء أمس السبت، انتصارًا هامًا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "واندا متروبوليتانو" برسم الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "نحن نحاول اتباع نفس النهج والتفكير في كل مباراة على حدة".

وأضاف المدرب الإسباني: "بالنسبة لنا الموسم لم ينتهِ اليوم.. الأسبوع المقبل، سيلعب برشلونة وجيرونا ومن منظورنا هناك محاولة لتحسين مركزنا في الدوري الإسباني. تفكيرنا ليس منصبًا على جانب آخر سوى التحسن".

سيميوني يحذر لاعبي أتلتيكو مدريد

ولا يرى سيميوني تأهل أتلتيكو مدريد إلى دوري أبطال أوروبا مسألة قد حسمت بالفعل، وقال في هذا الصدد: "لا أرى الأمر بالطريقة التي تعبرون بها عنه، أن كل شيء قد انتهى. أنتم صحفيون، ترون ما تفكرون فيه، ونحن نعيش يومًا بعد يوم، والأوضاع تتغير بشكل تام دائمًا. ينبغي لنا أن نكون منتبهين لكل ما قد يحدث".

وعن الانتصار أمام أتلتيك بيلباو قال المدرب الأرجنتيني: "إنني سعيد جدًا بالمباراة، لأننا خضناها بعد ضربة قوية في دورتموند، ناهيك عمّا حدث أمام ألافيس، لقد خضنا المباراة كما خططنا لها".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "أنا متمسك بالعمل الجماعي، عندما يعمل الفريق بهذه الطريقة، نكون دائمًا أقرب إلى ما نبحث عنه، يجب أن نصر على هذا التواضع والعمل الجماعي الذي قام به الفريق". 

وبانتصاره على أتلتيك بيلباو، وصل أتلتيكو مدريد إلى النقطة 64، ليعزز مركزه في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة برشلونة، الذي يملك 70 نقطة، وتفصله نقطة واحدة عن جيرونا الوصيف (71 نقطة)، علمًا بأن النادي الكتالوني ما زال لديه مواجهة مع فالنسيا ضمن لقاءات الجولة الثلاثة والثلاثين.

شارك: