كوكي يقدم وعدًا لجماهير أتلتيكو مدريد بعد الإقصاء من الكأس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 13:29
كوكي ريسوريكسيون نجم وقائد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني (facebook/AtleticodeMadrid)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اعتذر قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، كوكي ريسوريكسيون، من جماهير "الأتلتي" بعد الخسارة والإقصاء في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو، وأقر كوكي بأن فريقه "لم يقدم المستوى المطلوب" في مباراة العودة، التي استقبل فيها 3 أهداف دون رد، بعد الخسارة أيضًا في الذهاب بهدف نظيف في مدريد.

وفي تصريحات بعد مباراة الإياب ضد بيلباو، قال كوكي: "كانت لدينا خطة لعب، لكنهم سجّلوا هدفين من (أول) فرصتين، لم نكن بالمستوى الذي كان ينبغي أن نكون عليه".

وأضاف كوكي: "لقد أتيحت لنا فرصة الفوز على أرضنا، لكننا لم نفعل ذلك، لقد حاولنا بكل الطرق، ولم نتمكن من ذلك. نعتذر من جمهورنا، الذي حضر والأشخاص الموجودين في منازلهم والذين أرادوا أن نصل إلى نهائي المسابقة".

وقال قائد "الروخي بلانكوس": "سننافس في الدوري ودوري أبطال أوروبا، نعلم أن الدوري الإسباني صعب للغاية، وسنحاول إنهاء الموسم في أعلى مستوى ممكن، وفي دوري الأبطال، لدينا مباراة الإياب أمام أحد أفضل الفرق في العالم"، في إشارة إلى إنتر ميلان الإيطالي، الذي حقق الفوز خلال مواجهة الفريقين ذهابًا بنتيجة 1-0.

وتابع كوكي: "سنحاول تغيير صورة اليوم، وتقديم كل شيء في دوري أبطال أوروبا".

أتلتيكو مدريد.. عقدة مستمرة في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا

وإحصائيًا، فشل أتلتيكو مدريد في التأهل إلى النهائي، الذي كان سيحمل الرقم 20 في تاريخ مشاركات النادي بكأس ملك إسبانيا، والأول منذ موسم 2012-13، حينما توج باللقب للمرة العاشرة.

وسيواجه بيلباو في النهائي الذي سيقام يوم 6 أبريل/نيسان المقبل منافسه ريال مايوركا، الذي تأهل إلى المباراة النهائية، بعد تحقيقه المفاجأة على حساب ريال سوسيداد بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء لقاء الإياب بالتعادل 1-1 والذهاب بالتعادل السلبي.

يُذكر أن برشلونة يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب ملك إسبانيا برصيد 31 لقبًا، فيما يأتي أتلتيك بيلباو ثانيًا في قائمة الأندية الأكثر فوزًا بالبطولة المحلية (23 مرة).

أمام أتلتيكو مدريد، فيُعد رابع الأندية الأكثر تتويجًا باللقب (10 مرات)، خلف ريال مدريد الثالث برصيد 20 لقبًا.

شارك: