ميلان يضع شرطًا ماليًّا ضخمًا مقابل التخلي عن ثيو هيرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 17:00
الفرنسي ثيو هيرنانيدز لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي ميلان مبلغًا ماليًّا كبيرًا من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات الفرنسي ثيو هيرنانديز (26 عامًا)، الظهير الأيسر للنادي اللومباردي، في ظل رغبة أكثر من نادٍ أوروبي في التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويوجد هيرنانديز على رادار أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، إلى جانب بايرن ميونخ الألماني، ولكن الأخير هو الأكثر رغبة في التعاقد مع النجم الفرنسي، من أجل تعويض الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، الذي يقترب من الرحيل نحو ريال مدريد. 

ووفقًا لمعلومات صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ميلان قد افتتح بالفعل مُحادثات مع ثيو هيرنانديز، من أجل تمديد عقده في الفترة المُقبلة، في محاولة من جانب إدارة النادي للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

أداء رائع لثيو هيرنانديز مع ميلان هذا الموسم

وقالت الصحيفة إن إدارة ميلان لا تُريد على الإطلاق التفريط في خدمات القائد الثاني للفريق، مشيرة إلى أن النادي لن يكون قادرًا على إجبار اللاعب على البقاء.

ميلان يرسم سيناريو حسم مستقبل ثيو هيرنانديز

وكشف التقرير أن ميلان سينظر أيضًا إلى مصالحه الشخصية، ولن يقبل بمبلغ مالي أقل من 100 مليون يورو، من أجل بيع ثيو هيرنانديز لأحد الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وأثبت الفرنسي هذا الموسم نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه في الدوريات الأوروبية هذا الموسم، حتى مع استخدام ستيفانو بيولي له كقلب دفاع، في عديد المباريات خلال أزمة الإصابات التي ضربت تشكيل الفريق.

ويهدف ميلان إلى تمديد عقد مدافعه الفرنسي لمدة عامين إضافيين، إذ ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو/ حزيران 2026، ما يعني أن العقد الجديد سوف يُبقيه داخل قلعة "سان سيرو" حتى صيف عام 2028.

يُشار إلى أنّ ميلان عاش موقفًا مُشابهًا تقريبًا في الموسم الماضي، حيث لم يكن يريد التفريط في خدمات موهبته ساندرو تونالي، ولكن إصرار اللاعب على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وصول عرض كبير من نيوكاسل يونايتد قيمته 80 مليون يورو، جعل الصفقة تتم.

يُذكر أنّ ثيو هرنانديز أسهم في 15 هدفًا هذا الموسم مع ميلان، خلال 38 مباراة بمُختلف المُسابقات، حيث سجل 5 أهداف وقدّم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: