بعد إقالة مالديني | تيو هيرنانديز يفكر في مغادرة ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 15:33
الفرنسي تيو هيرنانديز لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية رحيل اللاعب الفرنسي تيو هيرنانديز عن نادي ميلان الإيطالي، بعد مغادرة باولو مالديني وريكي ماسارا عارضة إدارة النادي الرياضية.

وأجمعت تقارير صحفية متنوعة على أن إدارة ميلان، بقيادة رجل الأعمال الأمريكي جيري كاردينالي، قررت الانفصال عن مالديني (المدير التقني للنادي) ومساعده ماسارا، ما خلّف أجواءً سلبيةً بين صفوف الفريق.

ووفقًا لما أورده موقع "غيت فوتبول نيوز" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن قرار إقالة مالديني وماسارا تسبب في حزن بعض اللاعبين بالفريق الأول لميلان؛ على غرار تيو هيرنانديز، وحارس المرمى الفرنسي مايك ماينان، والمهاجم البرتغالي رافاييل لياو.

وحسب المصدر نفسه، فإن تيو يفكر في مستقبله، وقد يقرر الرحيل عن ميلان، بعد إقالة مالديني وماسارا، والأمر نفسه بالنسبة إلى ماينان؛ إذ أصبح تجديد الأخير لعقده برفقة الروسونيري محل شك، بالتزامن مع حصوله على اهتمام من جانب تشيلسي الإنجليزي.

وانضم تيو (25 عامًا) إلى ميلان صيف 2019، قادمًا آنذاك من ريال مدريد الإسباني، وخلال 167 مباراة خاضها بقميص النادي اللومباردي، تمكن هيرنانديز من تسجيل 24 هدفًا وصناعة 28 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفرض تيو نفسه ركيزةً أساسيةً في تشكيلة ميلان خلال المواسم الأخيرة، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-22، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-23.

شارك: