شاهد | إسماعيل بن ناصر يسجل أول أهدافه مع ميلان هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 00:33
الجزائري إسماعيل بن ناصر يحتفل مع يونس موسى بهدفه الأول هذا الموسم في مباراة ميلان وكالياري (X:VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر صانع ألعاب ميلان أول أهدافه مع النادي اللومباردي هذا الموسم في شباك كالياري بالموسم الحالي 2023-24، كما صنع الهدف الرابع لفريقه.

وشارك الجزائري إسماعيل بن ناصر أساسيًا في مواجهة كالياري، برسم الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي أقيمت في ملعب "جوزيبي مياتزا"، وانتهت بفوز النادي اللومبادري (5-1).

وتمكن النجم الجزائري من تسجيل الهدف الأول له هذا الموسم، مع حلول الدقيقة (35) بعد عرضية شتتها دفاع الضيوف بشكل سيئ، لتعود إلى إسماعيل بن ناصر الذي سدد الكرة بقوة في شباك الحارس سيموني سكوفيت بكل أريحية.

وانتظر إسماعيل بن ناصر أكثر من 900 دقيقة من أجل تسجيل أول أهدافه مع ميلان هذا الموسم، إذ على مدار 17 مباراة شارك فيها لم ينجح في تسجيل أيّ هدف، فيما صنع هدفًا يتيمًا في مواجهة ساسولو برسم الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

وحمل بن ناصر اسم والدته الجزائرية، بن سحنون على قميصه خلال المباراة الذي حمل فيها شارة القيادة لأول مرة هذا الموسم، تزامنًا مع اليوم العالمي للأم.

إسماعيل بن ناصر عاش موسمًا صعبًا

ووجد إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، صعوبات بالغة في استرجاع مستواه السابق، وذلك منذ عودته من الإصابة في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إذ ما زال يعاني من تبعات غيابه الطويل عن الميادين بسبب إصابته في الركبة قبل نهاية الموسم الماضي.

وكان بن ناصر  (26 عامًا) من أهم لاعبي النادي اللومباردي بعد وصوله من إمبولي في عام 2019، لكن تراجع مستواه مؤخرًا وفقد مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بسبب الإصابة.

ويكافح نجم منتخب الجزائر منذ رجوعه من الإصابة لاسترجاع مستواه المعهود، ولكنه يجد صعوبة كبيرة في تحقيق هذا الأمر على أرض الواقع بسبب تعرضه لعدد آخر من الإصابات في الأشهر الماضية.

يُذكر أن عقد إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان يمتد حتى صيف 2027، وقيمته السوقية تبلغ 35 مليون يورو استنادًا إلى موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون الميركاتو. واكتفى الدولي الجزائري بالمشاركة في 18 مباراة فقط مع النادي الإيطالي هذا الموسم، وسجل وصنع هدفين.

شارك: