بن ناصر يتخلى عن لقبه المغربي ليوم واحد ويعوضه بآخر جزائري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 21:08
إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي إلى تغيير لقبه المغربي بآخر جزائري ليوم واحد بسبب مناسبة خاصة ومميزة في إيطاليا.

ويحمل صاحب 26 عامًا 3 جنسيات، الأولى مغربية من جهة الأب والثانية جزائرية من جهة الأم، كما أنه يملك الجنسية الفرنسية بحكم ولادته هناك، وتحديدا في مدينة "أرليس".

وعلى الصعيد الرياضي، قرر بن ناصر تمثيل منتخب الجزائر منذ شهر سبتمبر/ أيلول 2016، وخاض حتى الآن 46 مباراة دولية مع "الخضر"، سجل فيها هدفين، وتمكن برفقة منتخب بلاده من التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، كما أنه نال جائزة أفضل لاعب في تلك البطولة.

بن ناصر يغير لقبه إلى بن سحنون ليوم واحد

وأفاد موقع "Milan news" بأن لاعبي ميلان وبعض الأندية الإيطالية الأخرى سيرتدون قمصانًا تحمل ألقاب أمهاتهم بدلًا من آبائهم في الجولة 36 من "الكالتشيو" بمناسبة عيد الأم الذي يُحتفل به يوم الأحد الثاني من شهر مايو/ أيار كل عام، والذي يصادف يوم الأحد 12 مايو في العام الحالي 2024.

وكشف ذات المصدر عن ألقاب أمهات لاعبي "الروسونيري"، وأوضح بأن بن ناصر سيحمل لقب والدته "بن سحنون" في مباراة غد السبت، ضد ضيفه كالياري في الجولة 36 من الدوري الإيطالي، وهو الأمر ذاته الذي سيقوم به اللاعب صاحب الأصول الجزائرية ياسين عدلي الذي سيحمل لقب والدته "مزياني" بمناسبة عيد الأم في إيطاليا.

وفي سياق آخر، أكد الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان في مؤتمره الصحفي، اليوم الجمعة، أن الدولي الجزائري بن ناصر جاهز للدخول ضمن قائمة النادي اللومباردي المعنية بمواجهة كالياري شأنه في ذلك شأن زميله الفرنسي بيير كالولو.

وراجت بعض الأخبار في الأيام الأخيرة التي تحدثت عن اتخاذ إدارة ميلان قرارًا بوضع نجم منتخب الجزائر ضمن قائمة المسرحين في الميركاتو الصيفي القادم، وبأنها ستفاضل بينه وبين عدلي للتخلي عن واحد منهما في خط الوسط.

ويعاني بن ناصر من تراجع في مستواه مع ميلان منذ تعرضه لإصابة قوية في الركبة في أبريل/ نيسان 2023، واكتفى هذا الموسم بخوض 22 مباراة ضمن جميع المسابقات مع فريقه، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

شارك: