مولودية الجزائر يسعى لاستعادة لاعبين جزائريين من المغرب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 00:58
محمد حكيم حاج رجم رئيس نادي مولودية الجزائر (X/Hadj_redjem)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن نادي مولودية الجزائر يسعى لتعزيز صفوفه وتدعيمها خلال الموسم القادم عن طريق التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الناشطين في الدوري المغربي.

واستقطب الدوري المغربي خلال المواسم الأخيرة العديد من اللاعبين الجزائريين؛ ولكن عميد الفرق الجزائرية يريد استعادتهم، والاستفادة من خدماتهم خلال الموسم الكروي القادم 2024-2025.

وتطمح إدارة رئيس النادي محمد حكيم حاج رجم في التعاقد مع لاعبين جدد ومميزين في مختلف الخطوط، من أجل تقوية الفريق الذي بات قريبًا من التتويج بلقب الدوري الجزائري ومن ثم المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

مولودية الجزائر يريد استعادة لاعبين جزائريين من المغرب

وأفاد موقع "La gazette du fennec" الجزائري الناطق بالفرنسية أن نادي مولودية الجزائر غير مهتم بضم بعض الدوليين الجزائريين الناشطين في دوريات الخليج العربي على غرار رياض بودبوز وحارس بلقبلة، لأن تركيزه منصب على ضم النجوم الجزائريين في الدوري المغربي.

وتسعى إدارة "العميد" -وفقًا لذات المصدر- لتعزيز صفوف الفريق بلاعب خط الوسط يسري بوزوق الناشط في نادي الرجاء الرياضي المغربي، وزميله المهاجم رياض بن عياد الذي يلعب معه في نفس الفريق.

ويطمح الفريق الجزائري أيضًا للتعاقد مع ثنائي نادي الوداد الرياضي الظهير الأيسر إلياس شتي ولاعب خط الوسط زكرياء دراوي، ليستهدف بذلك 4 صفقات للاعبين جزائريين ينشطون حاليًا في الدوري المغربي.

جدير بالذكر أن عميد الفرق الجزائرية يشهد طفرةً كبيرةً ويحقق نتائج رائعة خلال الموسم الحالي 2023-2024 بعد تعاقده مع كوكبة كبيرة من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وفي مقدمتهم الدولي الجزائري يوسف بلايلي.

وبات "العميد" قريبًا من التتويج بلقب الدوري الجزائري لأول مرة منذ 14 عامًا، حيث يحتل حاليًا صدارة المسابقة التي وصلت إلى جولتها الـ 24 برصيد 56 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة عن ملاحقه وصاحب المركز الثاني النادي الرياضي القسنطيني، وذلك قبل 6 جولات على نهاية مشوار المسابقة.

كما يستعد نادي مولودية الجزائر أيضًا لخوض نهائي كأس الجزائر هذا الموسم، حيث سيواجه جاره وغريمه التقليدي شباب بلوزداد، وبذلك فإن الفريق مرشح للفوز بثنائية الدوري والكأس.

شارك: