ميلان يدخل على خط التعاقد مع نجم المغرب في الميركاتو الشتوي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 20:47
أرشيفية - لاعبو منتخب المغرب من مباراة بوركينا فاسو الودية (Facebook/Équipe du Maroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم على الخط؛ للتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في إطار رغبة إدارة "الروسونيري" في تعزيز الفريق بأسماء جديدة للعودة إلى السكة الصحيحة خلال الموسم الكروي الجاري.

النصيري صاحب الـ26 عامًا يرتبط بعقد مع إشبيلية يمتد إلى غاية 30 يونيو/حزيران من عام 2025، لكن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء وسياسة ناديه التي تهتم بالاستثمار في اللاعبين فتحت الطريق أمام بعض الأندية للتحرك في أفق تقديم عرض رسمي له للتعاقد معه الصيف القادم.

وأكد مصدر مطلع في تصريح لموقع "winwin"، أن وكيل أعمال النصيري تلقى اتصالات غير رسمية من بعض ممثلي ميلان للاطلاع على رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة بدايةً من الميركاتو الشتوي المقبل، والتفاوض حول المطالب المالية للمهاجم المغربي وإدارة إشبيلية.

وأوضح المصدر نفسه، أن ميلان يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي بنظام الإعارة في الميركاتو الشتوي مع خيار الشراء، كما أن مسؤولي الفريق الإيطالي على استعداد للرفع من القيمة المالية للعرض بالمقارنة مع عرض سابق تم اقتراحه الصيف الماضي على إدارة إشبيلية ولم تتم الموافقة عليه.

كما أن وست هام يونايتد الإنجليزي جدد بدوره اتصالاته مع المهاجم المغربي، وذلك بعدما فشلت محاولة إدارة الفريق في المهمة خلال مناسبتين سابقتين، بسبب الشروط المالية التي حددها الفريق الأندلسي، وإصرار النصيري على الاستمرار لموسم إضافي مع الفريق.

وأكد ذات المصدر أن النصيري ضمن دائرة اهتمامات أحد أندية دوري روشن السعودي أيضًا، ومن المتوقع أن يتلقى اتصالات رسمية بعد النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، إذ إن العرض السعودي سيكون مهمًا كقيمة مالية وتنافسية.

وسجل يوسف النصيري تسعة أهداف في الموسم الحالي حتى الآن بقميص إشبيلية خلال 20 مباراة في جميع المسابقات، منها خمسة أهداف في الدوري الإسباني، ويتطلع لاستعادة توهجه التهديفي الكبير الذي عوَّد عليه مناصري الفريق الأندلسي والجمهور المغربي والعربي.

شارك: