ميلان يتجاوز فيورنتينا ويوفنتوس يسقط في فخ لاتسيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 00:57
من مباراة فيورنتينا وميلان ضمن منافسات الدوري الإيطالي (X / acmilan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ميلان انتصارًا عسيرًا على مضيفه فيورنتينا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

هيمن ميلان على مجريات الشوط الأول من مباراته ضد فيورنتينا، حيث فرض أسلوبه على الخصم خلال الــ (20) دقيقة الأولى، لكن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص، وفي الدقيقة (25)، حاول أندريا بيلوتي كسر سيطرة ميلان بتصويبة أرضية قوية، لكن الحارس مايك ماينان تصدى للكرة ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

شوط الإثارة والأهداف بين ميلان وفيورنتينا

في الشوط الثاني، افتتح روبن لوفتوس تشيك الستار باب التسجيل في الدقيقة (47)، مستفيدًا من تمريرة ساحرة بكعب القدم من رافاييل لياو، ولم يجد اللاعب الإنجليزي أي عناء في إيداع الكرة في الشباك.

بعد تسجيل الهدف، كثّف فيورنتينا ضغطه بشكل هائل سعيًا وراء التعادل، ولم يهدأ الفريق حتى نجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة (50)، عن طريق ألفريد دونكان الذي أطلق قذيفة أرضية صاروخية سكنت الزاوية اليمنى للحارس مايك ماينان، قبل أن ينجح رافاييل لياو في إعادة التقدم مرة أخرى لصالح الضيوف في الدقيقة (53).

مع مرور الوقت، حاول لاعبو الفيولا تسجيل هدف التعادل قبل انتهاء المباراة، حيث تسابق لاعبو الفريقين في إهدار الفرص إلى أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز ميلان.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني، مقابل 43 نقطة لفيورنتينا الذي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يسقط أمام لاتسيو في الوقت القاتل 

في أولى مبارياته كمدرب جديد للاتسيو، حقق الكرواتي إيغور تودور فوزًا قاتلًا على فريقه السابق يوفنتوس، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، ضمن الجولة الـ 30 من الكالتشيو.

ظل التعادل مسيطرًا على المباراة حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، عندما خطف المدافع المونتينيغري ماروسيتش هدف الفوز القاتل.

وحقق لاتسيو انتصاره الثاني تواليًا، بعد فوزه في الجولة الماضية على فروزينوني، ليرتفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع، في المقابل، لم يحقق يوفنتوس أي فوزٍ في آخر 4 مباريات (تعادلين وخسارتين)، ليبقى رصيده عند 59 نقطة في المركز الثالث.

شارك: