ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 22:46
بتوصية من الأرجنتيني ليونيل ميسي.. أحد نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة قد ينضم لإنتر ميامي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُخطط الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لضم نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة إلى صفوف إنتر ميامي، ليوجد في الفريق الأمريكي خلال الفترة المُقبلة.

وينشط في إنتر ميامي بالوقت الحالي عددٌ كبيرٌ من نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة، ويتعلق الأمر بالثنائي الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا والأوروغواياني لويس سواريز فضلًا عن ميسي نفسه.

وتفكر إدارة إنتر ميامي بقيادة المالك، ديفيد بيكهام، في إقالة المدرب الأرجنتيني، خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل النتائج المُتباينة للفريق مؤخرًا.

نجم جديد من الجيل الذهبي لبرشلونة مطلوب في إنتر ميامي

ويبدو أنّ ليونيل ميسي مؤيدًا لتلك الفكرة، وهو ما دفعته للتواصل مع أحد نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة من أجل قيادة إنتر ميامي خلفًا للمدرب تاتا مارتينو والذي تفكر الإدارة بشكل جاد في إقالته من تدريب الفريق الأمريكي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي تواصل مع الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني من أجل قيادة إنتر ميامي خلفًا للمدرب تاتا مارتينو.

وأوضحت التقارير أن ملاك إنتر ميامي -وخاصًّة ديفيد بيكهام- متحمسون لوجود تشافي في الفريق الأول للنادي الأمريكي، وهو الذي تشارك سابقًا غرفة خلع الملابس مع ميسي وسواريز وبوسكيتس وألبا.

ولم يوضح التقرير موقف تشافي من العمل في الدوري الأمريكي، خصوصًا أنّ المدرب الإسباني يقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وسبق أن أعلن تشافي نيته الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، بعد مُعاناة كبيرة عاشها مع الفريق من الناحية النفسية في ظل الضغوط الكبيرة التي مارستها عليه الجماهير ووسائل الإعلام وحتى إدارة النادي بسبب تذبذب النتائج، ليُقرر المُغادرة في 30 يونيو/حزيران الجاري مع نهاية عقده.

وكان تشافي قد تولى تدريب برشلونة قبل ثلاثة أعوام، وذلك في 6 نوفمبر/تشرين الثاني لعام 2021، وقاد النادي الكتالوني في 132 مباراة بمُختلف المُسابقات، وانتصر في 83 مباراة وتعادل في 23 لقاءً فيما تلقى الخسارة في 26 مباراة.

يُذكر أن إنتر ميامي يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب القسم الشرقي بالدوري الأمريكي، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات خاضهم النادي حتى الآن، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.

شارك: