هل يشارك ليونيل ميسي في مباراة إنتر ميامي ونيويورك سيتي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 16:54
الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لإصابة عضلية مع إنتر ميامي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد إنتر ميامي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، لمواجهة نظيره نيويورك سيتي، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم، وسط غموض يسيطر على فرص مشاركة ليونيل ميسي في اللقاء.

ويحتل إنتر ميامي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، لكن الفريق يبدو مهددًا بالتراجع أكثر على سلم الترتيب مع خوضه مباراة أكثر عن بقية الفرق المشاركة.

ويسعى إنتر ميامي لتحقيق انتصاره الرابع في المسابقة، خاصة في ظل معاناة منافسه نيويورك سيتي الذي يحتل المركز الرابع عشر وقبل الأخير في المجموعة الشرقية برصيد 3 نقاط فقط.

هل سيشارك ليونيل ميسي في المباراة؟

من المنتظر أن يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريقه إنتر ميامي أمام نيويورك سيتي، في ظل عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وغاب ميسي عن تدريبات إنتر ميامي الأخيرة، حيث عانى الأسطورة الأرجنتينية المتوج بالكرة الذهبية في 8 مناسبات سابقة، من مشاكل عضلية ليغيب عن مواجهتي دي سي يونايتد ونيويورك ريد بولز، كما تم استبعاده من المباريات الودية الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني.

وسبق للصحفية في ميامي "هيرالد ميشيل كوفمان" نشر مقطع فيديو لتدريبات إنتر ميامي، والتي تضمنت غياب ليونيل ميسي عن التدريبات الجماعية واكتفائه بالعمل في صالة الألعاب الرياضية، مما يعني غيابه عن اللقاء المقبل.

ليونيل ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله

وسبق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحديث عن موعد اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة حافلة حقق بها الكثير من الإنجازات على صعيد الأندية التي لعب بها، أو بصحبة المنتخب الأرجنتيني.

وقال ميسي إنه كان يخطط للاعتزال بصورة نهائية حال فشله في تحقيق لقب المونديال مع المنتخب الأرجنتيني، مضيفًا أنه يسعى إلى الاستمتاع خلال الوقت الراهن بآخر اللحظات في مسيرته الاحترافية.

وتابع: "لقد كنت محظوظًا بعد تحقيق كل شيء في مسيرتي بكرة القدم، نجحت في تحويل كل أحلامي إلى واقع، لا يمكن القول إنني أبحث عن المزيد، الآن فقط أعمل على الاستمتاع بما تبقى من لحظات مع اللعبة".

وأكمل: "كنت أخطط للاعتزال حال عدم تحقيق لقب المونديال، حاليًا لا أملك موعدًا محددًا لترك اللعبة، لكنني سأعتزل بكل تأكيد حينما أجد نفسي عاجزًا عن تقديم المساعدة لفريقي".


 

شارك: