مهاجم ليبيا يطالب ناديه بإيقاف راتبه حتى يستعيد مستواه!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 17:23
أنيس سلتو خلال مشاركته مع الأهلي طرابلس في مواجهة الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مهاجم ليبيا أنيس سلتو، لاعب الأهلي طرابلس، أنه لن يتقاضى أي راتب من ناديه الليبي حتى يستعيد مستواه؛ وذلك بعد تراجع أدائه مع فريقه في الموسم الرياضي الحالي في مسابقة الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، ليصبح جليس الدكة في تشكيلة المدرب التونسي طارق جرايا.

وسجل المهاجم المخضرم البالغ من العمر 32 عامًا، هدفًا وحيدًا في 15 مباراة خاضها مع الأهلي طرابلس في مسابقة الدوري المحلي وبطولة كأس السوبر الليبي التي واجه فيها الفريق جاره وغريمه التقليدي الاتحاد.

وعلم موقع winwin، من مصدر مقرب من نادي الأهلي طرابلس أن أنيس سلتو تقدم بطلب رسمي إلى إدارة النادي لإيقاف راتبه لحين عودته لمستواه السابق وإنهاء صيامه عن الأهداف؛ إذ يعود آخر هدف سجله إلى 17 ديسمبر الماضي، في مرمى الخمس في الدوري.

ووفقًا للمصدر فإن إدارة النادي الأهلي طرابلس، سوف تحسم مستقبل أنيس سلتو مع الفريق بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، حيث من المنتظر أن يكون هناك قرار ببقاء المهاجم من عدمه مع الفريق الذي ضمن التأهل لسداسي التتويج بلقب الدوري المحلي.

المهاجم أنيس سلتو الذي يبلغ طوله 1.97 مترًا، والذي كان أحد الأعمدة الأساسية في المنتخب الليبي على مدى سنوات طويلة، خرج منذ أكتوبر الماضي من حسابات الصربي ميشتو مدرب ليبيا، بسبب تراجع مستواه بصورة غريبة، وفضل ضم زميله في الفريق  أحمد كراوع بدلًا منه.

أبرز المحطات في مسيرة مهاجم ليبيا أنيس سلتو

بدأ المهاجم المخضرم مسيرته مع فريق المجد، ثم لعب في 2016 مع المدينة، ومنه خاض أولى تجاربه الاحترافية في الدوري التونسي الممتاز مع النجم الساحلي، وفي 2018، انضم لصفوف الأهلي طرابلس، ليخوض بعدها تجربة احترافية قصيرة مع الاتحاد السكندري المصري، وفي 2021، خاض تجربة احتراف قصيرة في الدوري المغربي مع نادي الفتح الرباطي، ليعود من جديد لصفوف الأهلي طرابلس.

وتوج مهاجم ليبيا في مشواره بثنائية الدوري والكأس مع الأهلي طرابلس الموسم المنقضي، كما توج مع المنتخب الليبي بلقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2014 بجنوب أفريقيا.

شارك: