الأهلي طرابلس يحسم مستقبل طارق جرايا بعد خسارة الديربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 17:38
المدرب التونسي طارق جرايا رفقة مساعديه في نادي أهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin، أن مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون حسم مستقبل التونسي طارق جرايا المدير الفني للفريق الأول، بعد ساعات من خسارة كأس السوبر الليبي أمام جاره وغريمه التقليدي الاتحاد بركلات الترجيح (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وبحسب المصدر، فإن نادي الأهلي طرابلس جدد الثّقة في مدربه التونسي طارق جرايا وقرر الإبقاء عليه مع الطاقم الفني بالكامل، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد ساعات من التكهنات التي أحاطت بمستقبله عقب خسارة "الديربي"، حيث طالبت عديد الجماهير الغاضبة الادارة بإقالة المدرب بعد الخسارة أمام الأهلي طرابلس.

وأكد المصدر أن المدرب التونسي طارق جرايا سوف يواصل المسار مع النادي، وسوف يتقبل أي قرار صادر عن مجلس إدارة النادي الليبي.

وينتهي عقد المدرب التونسي طارق جرايا مع الأهلي طرابلس نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، وتسعي إدارة النادي لتجديد عقده في حالة الفوز بلقب الدوري الممتاز، خاصة وأن الفريق ضمن تأهله رسميًّا إلى دوري السداسي "مرحلة التتويج" كأول المتأهلين، وذلك قبل 5 جولات من نهاية المرحلة الأولى.

الهزيمة الثانية للتونسي طارق جرايا مع الأهلي طرابلس

منذ أن تولّى التونسي طارق جرايا تدريب أهلي طرابلس في مارس 2023، خلفًا لمواطنه فتحي الجبال، خاض مع الفريق حتى الآن 28 مباراة في الدوري وكأس السوبر، فاز في 19 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين فقط، واحدة أمام أبو سليم في الدوري المحلي والثانية أمام الاتحاد في كأس السوبر.

وتُوّج جرايا مع الأهلي طرابلس بثنائية الدوري المحلي والكأس في الموسم المنقضي، ويأمل المدرب التونسي في الموسم الحالي التتويج بلقب الدوري الليبي للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي.

من يكون طارق جرايا؟

بدأ طارق جرايا مسيرته كمساعد مدرب في الفئات العمرية لأندية الصف الأول في فرنسا، ليجتاز بعدها عدة اختبارات في مجال التدريب، وأخذ عدة دروس تدريبية في كرة القدم في الجامعة الفرنسية.

درب عدة فرق من أندية الدرجة الأولى والممتازة للفئات العمرية تحت 18 سنة، فتحصل على عدة شهادات تدريب، وعمل مع منتخب أقل من 16 سنة في فرنسا.

درب في تونس الأولمبي الباجي، كما درب عدة أندية لبنانية وهي النجمة والسلام زغرتا وصفا، كما درب أحد السعودي والفيصلي الأردني وأربيل العراقي.

شارك: