مدرب منتخب قطر: متحمسون وهدفنا أن نكون جاهزين للمونديال

2022-09-23 10:39
الإسباني فليكس سانشيز مدرب منتخب قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الإسباني، فليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر، إنهم متحمسون جدًا ليكونوا جاهزين لنهائيات كأس العالم المقبلة، مبرزًا أهمية مواجهة منتخبي كندا وتشيلي وديًّا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلَين.

واستعدادًا لهذا الموعد، يقيم المنتخب القطري معسكرًا تحضيريًّا بالعاصمة النمساوية فيينا، وتتخلله مواجهتان وديتان، الأولى اليوم الجمعة، في الساعة 8 مساء بتوقيت الدوحة، على استاد فيولا بارك، أمام منتخب كندا، والثانية أمام تشيلي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول.

وعلى هامش هذا المعسكر تحدث سانشيز مدرب قطر، عن الأجواء السائدة داخل المنتخب العنابي، في تصريحات خصَّ بها قناة "بي إن سبورتس" القطرية، وقال في هذا الشأن: "نحن نحظى بأوقات جيدة جدًا هنا في النمسا رفقة مجموعة رائعة من اللاعبين، ونحن متحمسون وهدفنا هو أن نكون جاهزين لتمثيل منتخب قطر في المونديال المقبل".

وأضاف: "الاختبار سيكون جيدًا حيث سنخوض مباراتين أمام منافسَين كبيرَين.. كندا التي تأهلت إلى كأس العالم وتشيلي القوية".

ويرى متابعون أن مواجهتي كندا وتشيلي في غاية الأهمية بالنسبة للعنابي، للوقوف على المستوى الحقيقي للفريق قبل أقل من شهرين عن انطلاق فعاليات "المونديال"، نظرًا لما يمتلكه منتخبي (كندا وتشيلي) من لاعبين متميزين وينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويشارك منتخب قطر، مستضيف بطولة كأس العالم 2022، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، وسيخوض المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور يوم 20 نوفمبر، فيما أوقعت القرعة منتخب كندا في المجموعة السادسة، والتي تضم منتخبات بلجيكا والمغرب وكرواتيا.

شارك: