فوزي لقجع يختار أفضل نادٍ ومنتخب ومدرب في أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 17:15
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أفضل نادٍ بالنسبة له على الصعيد الأفريقي، مشددًا على حبه الكبير لفريقه "الأم" نهضة بركان.
 
وتحدث لقجع أيضًا أن منتخب المغرب فتح المجال لجميع المنتخبات العربية والأفريقية للتألق في نهائيات كأس العالم، بعد الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في مونديال قطر 2022.
 
وأشار لقجع إلى أن الفرحة ستكتمل بشكل كبير في حال حدث إنجاز عربي أو أفريقي بالتتويج بكأس العالم بالأراضي المغربية عام 2030.

فوزي لقجع يختار أفضل نادٍ ومنتخب ومدرب في أفريقيا

وقال فوزي لقجع في حوار أجراه مع شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية: "بالنسبة لأفضل نادٍ في أفريقيا، أرى أنه الأهلي المصري"، وأضاف: "أفضل منتخب هو المغرب، ووليد الركراكي أفضل مدرب". وعن اعتباره أفضل رئيس اتحاد كرة في القارة الأفريقية، قال فوزي لقجع: "لا، لست الأفضل، أنا سعيد أنني أعمل مع مجموعة من الرؤساء الجيدين".

 وعن تنظيم المغرب لمونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال، قال لقجع: "المغرب بثقافته وحضارته ومدنه، وببنيته التحتية، وبأبعاده التنموية الإستراتيجية، التي يقودها الملك، سيكون مؤهلًا لاستضافة أكبر المنتخبات وأفضل المباريات".
 
وواصل: "بعد إنجاز المغرب في كأس العالم بقطر، لم يكن من السهل على الجميع في المنتخب المغربي سواء الطاقم أو اللاعبين العودة إلى أرض الواقع بسرعة"، واختتم: "لم يكن من السهل الدخول في الأجواء الحقيقية للمنافسة الأفريقية، التي يتفق الجميع أنها مختلفة تمامًا عن أجواء كأس العالم".

شارك: