مدرب منتخب فرنسا يصدم ياسين عدلي لاعب ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 20:58
أرشيفية - من مشاركة ياسين عدلي لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي في مباراة فريقه أمام لاتسيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا عن قائمة "الديوك" الخاصة بفترة التوقف الدولي لشهر مارس/آذار الحالي، وخلت هذه القائمة من اسم ياسين عدلي لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي.

وكان اللاعب الفرنسي- الجزائري عدلي قد أكد بأنه يريد اللعب في المستوى العالي على الصعيد الدولي، وبأنه يطمح لتمثيل منتخب فرنسا الأول، وذلك بعدما سبق له حمل قميص المنتخب الفرنسي في الفئات السنية.

وتسبب قرار  لاعب ميلان في توليد حالة من الغضب لدى بعض الجماهير الجزائرية التي كانت ترغب في رؤيته بقميص منتخب "الخضر"، وأوضح لاعب ميلان بأنه يتفهم غضب هذه الفئة من الجماهير، مشيرًا بأنه سيشرح أسباب رغبته في اللعب مع منتخب فرنسا الأول لاحقًا.

وعلى النقيض من ذلك، لم تُعر فئة أخرى من الجماهير الجزائرية أي اهتمام لقرار ياسين عدلي باختيار اللعب مع منتخب "الديوك"، ورأت بأن متوسط ميدان "الروسونيري" حر في اختيار المنتخب الذي يمثله دوليًا، وبأن منتخب الجزائر لديه لاعبون أفضل منه في خط الوسط، وفي مقدمتهم زميله في الفريق الإيطالي إسماعيل بن ناصر.

ديشامب يصدم ياسين عدلي لاعب ميلان

وقرر ديشامب مدرب منتخب فرنسا استدعاء 23 لاعبًا من أجل المشاركة مع "الديوك" في المباراتين الوديتين أمام ألمانيا وتشيلي يومي 23 و26 من شهر مارس الحالي، وذلك ضمن استعداداته لخوض بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا الصيف القادم.

قائمة منتخب فرنسا لمعسكر شهر مارس

ولم تشهد قائمة منتخب فرنسا المستدعاة لهاتين المباراتين حضور اسم ياسين عدلي ضمنها، رغم إعلانه صراحةً وفي مؤتمر صحفي مع مدربه في ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي أنه يريد اللعب مع منتخب "الديوك".

وفضّل ديشامب استدعاء لاعبين آخرين لخط وسط المنتخب الفرنسي من أجل المشاركة أمام "المانشافت" و"التريكولور" في المباراتين الدوليتين، وهم إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، ثنائي ريال مدريد الإسباني وأدريان رابيو، لاعب يوفنتوس الإيطالي ووارين زائير إيمري، متوسط ميدان باريس سان جيرمان ويوسف فوفانا، لاعب خط وسط موناكو.

يُشار إلى أن ديشامب مدرب منتخب فرنسا لم يتحدث تمامًا عن ياسين عدلي في تصريحاته بعد الإعلان عن قائمة منتخب بلاده المعنية بمواجهة ألمانيا وتشيلي وديًّا.

شارك: