مدرب البرازيل يعّدد مزايا نجم ريال مدريد الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 12:26
إندريك نجم ريال مدريد الجديد وموهبة منتخب البرازيل (X/CBF_Futebol)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كال مدرب منتخب البرازيل الجديد المديح لأيقونته إندريك نجم ريال مدريد الجديد عقب بروزه بشكل لافت خلال المواجهتين الوديتين اللتين جمعتا "السيليساو" بكل من إنجلترا في لندن وإسبانيا في مدريد.

وخطف اللاعب الأضواء بعد أن أسهم بشكل فاعل في فوز البرازيل على إنجلترا (1-0) في معقل "ويمبلي" باصمًا على الهدف الوحيد للقاء، في حين استطاع كتابة اسمه على لوحة الهدّافين للمباراة الثانية تواليًا في القمة التي جمعت "راقصي السامبا" بالماتادور الإسباني والتي انتهت بنتيجة التعادل (3-3) على أرضية "سانتياغو بيرنابيو".

وسلّط مدرب البرازيل، دوريفال جونيور، الضوء على شخصية النجم الصاعد عقب مواجهة إسبانيا الودية، ودعا إلى "العناية به" حتى يتمكنوا من الاستفادة من خدماته "في اللحظات المهمة".

وفي تصريحات بعد المباراة، قال دوريفال: "إنه يافع يعد بالكثير. لقد كان بطل اللحظات الأخيرة من البطولة البرازيلية العام الماضي، حيث لعب مباريات حاسمة ورائعة. علينا أن نعتني به حتى يكون موجودًا في الملعب خلال اللحظات الأكثر أهمية وأن يستمر في لعب دور حاسم كما كان".

وتابع المدرّب المُعيّن حديثًا: "إنه لاعب يتمتع بخاصية فريدة، وهي أنه في جميع الأوقات تكون الكرة تحت تصرفه، من خلال تمركزه وحركته وحساسية المنطقة، لإحداث الضرر بالمنافس".

وذكر المدرب أنّ إندريك نجم ريال مدريد الجديد الذي سينضمّ إلى النادي الملكي بدءًا من الصيف المقبل: "إذا أكمل تدريباته، سيكون قادرًا على أن يصبح لاعبًا صانعًا للفارق".

وأدركت البرازيل التعادل أمام مضيفتها إسبانيا (3-3) بشكل مثير في الوقت الإضافي من الشوط الثاني من المباراة الودية التي رفعت شعار "ضد العنصرية" مساء الثلاثاء على ملعب البيرنابيو، الذي سيكون "موطنًا" للموهوب إندريك مع مواطنيه الآخرين، فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وفي مباراة مثيرة، هي الثالثة في التاريخ التي تجمع البرازيل وإسبانيا في "البيرنابيو"، جاءت ثلاثية "لاروخا" بفضل رودريغو هيرنانديز "رودري" من ركلتي جزاء في الدقيقتين (13 و87) وداني أولمو في الدقيقة (36)، في حين دوّن أهداف الضيوف كل من رودريغو غوس وإندريك ولوكاس باكيتا من ركلة جزاء تواليًا في الدقائق (40 و50 و90+6).

نجم ريال مدريد الجديد يحظى باستقبال خاص

وفي سياق متّصل، توجّه رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز إلى غرفة خلع الملابس في ملعب سانتياغو بيرنابيو عقب انتهاء المباراة الودية بين إسبانيا والبرازيل، للترحيب بإندريك وتحية فينيسيوس جونيور، علاوة على طلب قميص رودريغو، الذي كان آخر من انضم إلى التجمّع المدريدي البحت.

والتقى فلورنتينو بيريز بلاعبي ريال مدريد البرازيليين خارج غرفة ملابس الفريق الزائر، وتحدّث مع فينيسيوس وقام بتحية إندريك، الذي سجّل هدفًا في أول مباراة له بملعب سيكون معقله طيلة سنوات قادمة.

وقال الرئيس المدريدي للمهاجم إندريك نجم ريال مدريد الجديد والبالغ من العمر 17 عامًا، الذي سيلعب في صفوف "الميرينغي" اعتبارًا من يوليو/تموز المقبل: "نحن في انتظارك هنا".

جدير بالذكر أنّ ريال مدريد ضمّ إندريك، بعد أن توصّل إلى اتفاق نهائي مع فريقه بالميراس في ديسمبر/ كانون الأول عام 2022، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024، في صفقة كلّفت خزائن الفريق الأبيض 35 مليون يورو، حسب تقارير صحفية إسبانية.

شارك: