ماندي يحسم مستقبله مع منتخب الجزائر بعد الاعتداء عليه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 16:38
من مشاركة عيسى ماندي مدافع الجزائر في المباراة أمام موريتانيا في كأس أمم أفريقيا 2024 (X/Spurelilo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم عيسى ماندي مدافع نادي فياريال الإسباني مستقبله مع منتخب الجزائر، وأشار في رسالة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إلى رغبته في الاستمرار بحمل قميص "الخضر".

واتخذ صاحب 32 عامًا هذا القرار، بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024، بإقصائه من دور المجموعات في المركز الأخير لمجموعته الرابعة، برصيد نقطتين فقط.

وفصل لاعب فياريال في مستقبله الدولي بمواصلة اللعب مع "محاربي الصحراء"، وذلك في الوقت الذي تتحدث بعض التقارير الصحفية الجزائرية عن إمكانية اعتزال بعض اللاعبين دوليًّا، إثر خروج "الخضر" بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها من "الكان".

ماندي مستعد للنهوض مجددًا مع منتخب الجزائر

ونشر عيسى ماندي رسالة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إسنتغرام"، بدا فيها مستعدًا لرفع راية التحدي، والنهوض مجددًا مع منتخب الجزائر، حيث قال: "ليس من السهل الكتابة لكم اليوم، أولًا وقبل كل شيء، أرغب أن أشكركم على آلاف الرسائل التي وصلتني".

عيسى ماندي مستعد للنهوض مجددًا مع منتخب الجزائر

وأضاف مدافع "الخضر": "حمل هذا القميص له طابع خاص جدًّا، ولهذا أفهم حجم الخيبة الكبيرة التي تشعرون بها، هذه الهزيمة صعبة، لكن علينا أن نقلب الصفحة، ونرفع رؤوسنا وننظر إلى المستقبل".

وتابع: "لنظل متحدين معًا، لأن أيامًا أفضل تنتظر منتخبنا الوطني، سننهض معًا، ونحن جاهزون لبذل كل ما في وسعنا، لنقدم لكم الفرحة التي تستحقها الجزائر، تحيا الجزائر".

ماندي تعرض للاعتداء بعد إقصاء "الخضر"

وكان ماندي هو لاعب منتخب الجزائر الوحيد الذي ذهب إلى الجماهير الجزائرية للاعتذار منها، بعد التعادل ضد موريتانيا، والإقصاء من دور مجموعات "الكان".

وقابل المشجعون الجزائريون هذه الخطوة بالاعتداء على اللاعب، ورميه بقارورات الماء، وهو ما دفعه للتراجع إلى الخلف، ومغادرة أرضية ملعب "السلام" في مدينة بواكي الإيفوارية.

وكان مدافع منتخب الجزائر أيضًا من بين اللاعبين القلائل الذين أدلوا بتصريحات لوسائل الإعلام، عقب إقصاء "الخضر" من "الكان"، شأنه في ذلك شأن أحمد توبة مدافع نادي ليتشي الإيطالي.

يذكر أن ماندي يمتلك 92 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، وأبرز إنجازاته مع "محاربي الصحراء" هو التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، والتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم 2014.

شارك: