آيت نوري يتلقى ضربة موجعة في زحمة اهتمام الفرق الإنجليزية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 00:39
الجزائري ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي (X/ArobaseAitnouri)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي الجزائري ريان آيت نوري ضربة موجعة في مباراة فريقه وولفرهامبتون، اليوم السبت، أمام لوتون تاون ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما غادر أرضية الملعب من دون أن يكمل اللقاء.

ولحسن الحظ آيت نوري، فإن فريقه لم يتأثر كثيرًا بعد خروجه من أرضية الملعب، وفاز بهذه المواجهة بنتيجة (2-1)،ـ ليرفع بذلك رصيده من النقاط إلى 46 في المركز العاشر على جدول ترتيب "البريميرليغ".

ويعد نجم منتخب الجزائر واحدا من أفضل اللاعبين في نادي وولفرهامبتون خلال هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الحالي الإنجليزي غاري أونيل، وذلك عكس ما كان عليه الحال بالنسبة إليه الموسم الماضي، حيث عانى من تهميش كبير من طرف مدرب الفريق السابق الإسباني جولين لوبيتغي.

ريان آيت نوري يتعرض لإصابة ضد لوتون تاون

وشارك آيت نوري أساسيًّا في لقاء ناديه وولفرهامبتون ضد لوتون تاون، ولكنه تعرض لإصابة في الشوط الثاني حرمته من إكمال المباراة، ليستبدله مدربه غاري أونيل في الدقيقة (85) بزميله الإسباني هوغو بيونو.

وتلقى الدولي الجزائري هذه الإصابة بعد سقوطه لوحده على أرضية الملعب، ليمسك بعد ذلك بركبته اليمنى، وذلك في حادثة لم يكشف نادي وولفرهامبتون عن تفاصيلها حتى الآن، وإن كانت إصابة لاعبه خطيرة أم لا.

وخاض آيت نوري 85 دقيقة من مواجهة ناديه وولفرهامبتون لضيفه لوتون تاون، ونال تقييم 6.8 من 10 من طرف موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

آيت نوري يتلقى صدمة في وقت حساس

ورغم أن نادي وولفرهامبتون لم يعلن حتى الآن عن أي شيء بشأن إصابة ظهيره الأيسر آيت نوري، إلا أن هذه الإصابة جاءت في وقت غير جيد بالنسبة للدولي الجزائري، الذي يحظى باهتمام العديد من الفرق الإنجليزية، وأبرزها مانشستر سيتي وأرسنال -مثلما كشفت عنه تقارير صحفية-.

ويمني لاعب منتخب "الخضر" النفس بأن لا تكون إصابته خطيرة، حتى لا تؤثر في اهتمام الأندية الإنجليزية بخدماته، وينجح في الانتقال إلى واحد منها خلال الميركاتو الصيفي القادم، علمًا أن عقده الحالي مع "ذئاب" وولفرهامتبنون يمتد حتى صيف 2026.

للإشارة، فإن آيت نوري سجل حضوره في 35 مباراة مع نادي وولفرهامبتون هذا الموسم، واستطاع تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين، مع نجاحه في تقديم عروض مميزة وفقًا لشهادة الخبراء والمختصين.

شارك: