وولفرهامبتون

الصورة
WOLVERHAMPTON
Wolverhampton Wanderers FC
استاد مولينيو

من الأندية القديمة جداً، تأسَّس في عام 1877، وكان من بين الأندية التي أسهمت بتأسيس الدوري وكأس الأندية الأوربية أبطال الدوري، يُلقَّب الفريق بـ"الذئاب". وفي جعبته 3 ألقاب للدوري، و4 في الكأس، و2 في كأس الرابطة، و4 للسوبر. كما نال العديد من ألقاب الدوري في الدرجات الدنيا. يُسجَّل للنادي أنه من أوائل الأندية التي استخدمت المصابيح لإنارة الملعب، ولعبت تحت الأضواء الكاشفة. كان الفريق ممثلاً ممتازاً للكرة الإنجليزية ببلوغه نهائي كأس الاتحاد الأوروبي، ونصف نهائي كأس الكؤوس في بدايات البطولتين.

اللباس الرسمي

ولفرهامبتون 1
اللباس الرئيسي
وولفرهامبتون 2
اللباس الاحتياط
وولفرهامبتون3
اللباس الثالث
الملعب

استاد مولينيو

هو الملعب الرئيسي لنادي وولفرهامبتون، يقع في مدينة ولفرهامبتون غرب ميلاندز في إنجلترا، أُسِّس عام 1889، وجُدِّد عام 1991، ويتَّسع لـ 32.050 متفرجاً، استضاف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1972 والعديد من مباريات المنتخب الإنجليزي، وبلغ الحضور الرقم القياسي للملعب في عام 2020 أمام ليفربول وتابعه 31.746 من المدرجات. وقد سار النادي في خطة لزيادة عدد المقاعد في عام 2010 لتصل إلى 50.000، لكنه أوقفها بعد عامين، ووجه المخصصات المرصودة لدعم أكاديميات الناشئين.

أندية الدوري الإنجليزي تعلن قراراها النهائي بشأن التصويت على إلغاء تقنية الفيديو VAR في الموسم القادم 2024/2025
رابطة البريميرليغ تُعلن قرار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن إلغاء تقنية الفيديو المساعد VAR في الموسم القادم من البطولة الإنجليزية 2024-2025.
أفضل 5 لاعبين شباب بالدوري الإنجليزي برزوا في موسم 2023/2024 ومن بينهم الجزائري ريان آيت نوري الذي ظهر بشكل مميز للغاية مع وولفرهامبتون ون ون winwin
تعرف إلى أفضل 5 لاعبين شباب بالدوري الإنجليزي بعدما أُسدل الستار عن موسم 2023-24 في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي توج فيه السيتي باللقب.
الإسباني جولين لوبيتيغي يوقع على عقود انضمامه لوست هام (whufc.com) ون ون winwin
نادي وست هام يونايتد الإنجليزي يقدم المدرب الجديد لفريق كرة القدم، الإسباني جولين لوبيتيغي بعد انتهاء الموسم ورحيل ديفيد مويس رسميًّا.
ريان آيت نوري نجم الجزائر ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty) ون ون winwin
انضم عملاق إنجليزي جديد إلى سباق التعاقد مع ريان آيت نوري الظهير الأيسر لوولفرهامبتون، بعد أن تمكن نجم الجزائر من خطف الأضواء مع فريقه خلال الوسم المنقضي.
أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون - الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.