مارسيلو يُوضح لـ winwin الفرق بين ريال مدريد وفلومينينسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 01:29
البرازيلي مارسيلو من مباراة فلومينينسي والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية (X-@FluminenseFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قارن النجم البرازيلي مارسيلو، بين مشاركته في كأس العالم للأندية، خلال النسخ الماضية مع ريال مدريد الإسباني والنسخة الحالية مع فلومينينسي، مؤكدًا أن الفريق الملكي هو الأفضل في العالم.

وقاد النجم البرازيلي المخضرم فلومينينسي للفوز (2-0) على الأهلي، الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحدث مارسيلو عن الناديين؛ وذلك بقوله في تصريحات خاصة لموقع "winwin" عقب نهاية المباراة: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم. لقد فزت معه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وهو رقم قياسي، أما فلومينينسي فهو فريقي منذ طفولتي، وقد احتضنني منذ البداية حتى رحلت إلى ريال مدريد في عام 2006".

وسئل اللاعب البرازيلي عن كيفية إيقاف خطورة فريق مانشستر سيتي في حال تأهله إلى المباراة النهائية، ليرد بالقول: "هل تأهل إلى النهائي؟ إذا تأهل، فلن نركز على إيقافه، بل سنركز على تقديم مباراة جيدة من خلال التدريب لمدة ساعتين يوميًا وتطبيق تعليمات الجهاز الفني".

وردّ مارسيلو على سؤال حول مستوى الأهلي في مباراة اليوم؛ وذلك بقوله: بصفتي لاعبًا في فلومينينسي، من المهم بالنسبة لي أن أركز على أداء فريقي. لذلك، لن أعلق على أداء الأهلي في المباراة".

أرقام مارسيلو وألقابه مع ريال مدريد 

قدّم مارسيلو مسيرة احترافية رائعة للغاية رفقة ريال مدريد، حيث توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الإسباني 6 مرات، وكأس السوبر الإسبانية 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبية 3 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين.

وعلى مدار مسيرته الطويلة مع ريال مدريد، شارك مارسيلو في 532 مباراة، سجل خلالها 38 هدفًا وصنع 101 هدفًا لزملائه. وفي عام 2022، خاض تجربة في الدوري اليوناني مع أولمبياكوس، لكنها لم تدم طويلًا، حيث قرر الرحيل بعد أشهر قليلة والعودة إلى البرازيل للانضمام إلى فلومينينسي.

وسيخوض فلومينينسي النهائي أمام الفريق الفائز في مباراة نصف النهائي بين مانشستر سيتي الإنجليزي "بطل أوروبا" وأوراوا ريد دايموندز الياباني "بطل آسيا" غدًا الثلاثاء.

شارك: