كولر يهدي البرونزية لجماهير الأهلي.. ومعلول يشيد بالإنجاز

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 00:08
مدرب الأهلي مارسيل كولر يحتفل عقب الفوز على أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023 (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، تتويج فريقه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، إلى جماهير النادي.

وتُوج الأهلي بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية 2023؛ بفوزه 4-2 على أوراوا ريد دايموندز الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة، التي اختُتمت منافساتها، اليوم الجمعة، بتتويج مانشستر سيتي بالكأس العالمية.

وقال كولر، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "علاقتي المميزة مع الجماهير أمر يسعدني، وأحاول دائمًا أن ‏أسعدهم، أحاول أن أرسم البسمة على وجوه ‏الجماهير".

وأضاف المدرب السويسري: "لحظات ابتسامة الجماهير وسعادتهم لا ‏توصف بالنسبة لي، وعندما يمتزج الأمر بالانتصارات والفوز بالألقاب يكون شيئًا رائعًا".

معلول يشيد بإنجاز الأهلي

من جانبه، أشاد لاعب الأهلي، الظهير الأيسر التونسي علي معلول، بحصد الفريق المركز الثالث في مونديال الأندية. وقال معلول، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي القاهري، إن الحصول على الميدالية البرونزية يمثل تتويجًا لمجهودات جميع اللاعبين بالبطولة.

وأضاف معلول: "لاعبو الأهلي دائمًا لديهم شخصية البطل ويعرفون قيمة النادي، هم لاعبون كبار ولديهم خبرات، وأشكرهم على هذه الروح العالية والأداء المميز الذي أظهروه في كأس العالم".

وتابع معلول: "أشكر جميع اللاعبين على الدعم الكبير الذي يقدمونه لي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائمًا".

وفي نهاية حديثه، وجّه معلول حديثًا خاصًا لمشجعي الأهلي؛ حيث قال: "الجمهور عوّدنا أن يكون موجودًا معنا باستمرار في كل المحافل القارية والدولية، يقف دائمًا خلفنا، ويدعمنا بقوة. أشكرهم على هذا الدعم الكبير، وأهنئهم على التتويج ببرونزية المونديال".

محمد هاني: البرونزية مستحقة

وبدوره، قال الظهير الأيمن للأهلي، محمد هاني، إن الحظ لم يحالف الفريق، خلال الخسارة 0-2 أمام فلومينينسي في نصف نهائي البطولة، قبل أن يردف: "لكننا سعداء بالميدالية البرونزية من ‏أجل الجماهير".

وأوضح هاني أن الأهلي حقق الميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق، وأن الجيل الحالي من لاعبي الفريق "طموح للغاية"، وكان حاضرًا بقوة ‏في العديد من المواجهات الكبيرة.‏

شارك: