مؤشر جديد يؤكد غياب محرز عن قائمة الجزائر أمام غينيا وأوغندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 00:15
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير إعلامي سعودي عن مؤشر جديد يؤكد غياب محرز جم نادي الأهلي السعودي عن معسكر منتخب بلاده الجزائر القادم، والمنتظر أن يواجه فيه منتخبي غينيا وأوغندا على التوالي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وكان موقع "winwin" قد انفرد خلال الأيام الماضية بنشر خبر أوضح فيه أن اسم رياض محرز لن يكون حاضرًا ضمن قائمة المنتخب الجزائري في معسكر شهر يونيو/حزيران المقبل بسبب عدم تواصله مع المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، وإبدائه رغبة في اللعب مع "الخضر" كشرط من أجل العودة للعب معهم مجددًا مثلما تم الاتفاق بين الطرفين قبل معسكر مارس/آذار الماضي.

وكان نجم الأهلي قد تواصل هاتفيًا مع المدرب بيتكوفيتش قبل معسكر مارس الماضي، اعتذر منه خلال المكالمة عن عدم تلبية الاستدعاء من أجل الوجود ضمن قائمة "محاربي الصحراء" بحجة عدم الجاهزية والتفكير في مستقبله الدولي، ليغيب بعدها عن المشاركة في المباراتين الوديتين ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا على التوالي.

غياب محرز عن معسكر الجزائر شبه مؤكد

وأفاد تقرير إعلامي سعودي بأن غياب محرز سيتواصل مع فريقه الأهلي في الجولة الختامية من الدوري السعودي، إذ لن يشارك برفقة زميله الفرنسي ألان سانت ماكسيمين مع الأهلي في مباراة الفيحاء، غدًا الإثنين.

وغاب النجم الجزائري عن لقاء "الراقي" الماضي ضد الرائد في الجولة 33 من الدوري السعودي، ليعلن بعدها فريقه، أول أمس الجمعة، بأنه يعاني من آلام في الركبة وسيواصل العلاج للتخلص من هذه الإصابة.

ومن خلال جميع هذه المعطيات يتبين بأن نجم مانشستر سيتي السابق سيغيب مرة أخرى عن معسكر منتخب الجزائر في شهر يونيو المقبل، والذي سيخوض فيه مباراتين هامتين أمام غينيا وأوغندا ضمن تصفيات مونديال 2026.

وتحدث كل هذه الأمور في ظل عدم إعلان اللاعب عن أي قرار رسمي يؤكد فيه اعتزاله اللعب دوليًا من عدمه مع "الخضر"، وهو ما دفع عشاق المنتخب الجزائري لطرح الكثير من التساؤلات حول مستقبله كلاعب دولي.

جدير بالذكر أن محرز شارك في 91 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، وسجل بقميصه 31 هدفًا وقدّم 40 تمريرة حاسمة، ومن بين أبرز إنجازاته معه التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 والمشاركة في كأس العالم 2014.

شارك: