كوريري ديلو سبورت: شهر واحد يحسم مستقبل فوزي غلام مع نابولي

2021-07-28 16:44
أسابيع حاسمة ترسم مستقبل النجم الجزائري فوزي غلام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه الدولي الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، للمشاركة في المعسكر الثاني للفريق تحضيرا للموسم الجديد 2021-22، في الفترة الممتدة من الـ5 إلى الـ25 أغسطس/ آب، بمنطقة كاستل دي سانغرو، بعد أن كان ضيع المشاركة في المعسكر الأول بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة.

الجزائري فوزي غلام في تدريبات نابولي
 

غلام اضطر للخضوع لبرنامج تأهيلي صارم خلال الفترة الماضية من أجل تجهيزه للمشاركة في المعسكر الثاني لنابولي، وبتوصية من المدير الفني لوتشيانو سباليتي، الذي يرغب في معاينة الظهير الأيسر السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي عن قرب قبل الفصل في مستقبله.

تقرير طبي إيجابي في انتظار حسم وضع فوزي غلام مع نابولي

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أعدت تقريرا، الأربعاء 28 يوليو/ تموز، عن تطور الوضعية الصحية للنجم الجزائري، قالت فيه إن الأخير لائق من الناحية البدنية للمشاركة في المعسكر المقبل لزملاء لورينزو إينسيني، حيث سيعمل على إقناع المدرب سباليتي بإمكاناته وقدرته على العودة من أجل حسم مستقبله نهائيا على الأقل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

نفس المصدر أكد أن سباليتي سيمنح غلام شهرا كاملا قبل الحكم عليه بشكل نهائي؛ حتى يمنحه فرصة القتال من أجل الحفاظ على مكانته في النادي والتأكيد لكل المشككين في قدرته على العودة إلى الملاعب واستعادة مستوياته المعروفة.

موعد عودة المدافع الجزائري فوزي غلام إلى الملاعب

أكدت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن غلام، إذا سار برنامجه التأهيلي والعمل البدني كما هو متوقع، سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولي المقررة في أيلول/ سبتمبر المقبل، وهو مؤشر إيجابي للمدافع الجزائري بعد شهور صعبة أمضاها.

أرقام فوزي غلام مع نابولي ومنتخب الجزائر

  • لعب 200 مباراة مع نابولي في مختلف المسابقات؛
  • سجل 3 أهداف؛
  • قدم 28 تمريرة حاسمة؛
  • شارك مع منتخب الجزائر في 37 مباراة (آخر مباراة كانت عام 2017)؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدم 7 تمريرات حاسمة.

أجمل مهارات وأهداف لاعب نابولي فوزي غلام
شارك: