مفاجأة | فوزي غلام مرشح للانتقال إلى عملاق أوروبي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 23:44
الجزائري فوزي غلام مدافع هاتاي سبور التركي (X: GhoulamFaouzi)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة السبت، إن الظهير الأيسر الجزائري، فوزي غلام (32 عامًا)، من فريق هاتاي سبور التركي، مرشّح للرحيل بنهاية الموسم الجاري (2023-2024) إلى أحد الأندية الأوروبية العديدة التي تلاحقه في الوقت الحالي.

وحسب منصّة كالتشيو نابولي 24 (Calcio Napoli 24) فإن غلام -صاحب 37 مباراة دولية- مرشّح للانتقال إلى فريق روما الإيطالي، بطل دوري المؤتمر الأوروبي 2022، بعد أن نال إعجاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

مستويات غلام اللافتة هذا الموسم مع هاتاي سبور، في دوري السوبر التركي، جذبت اهتمام أندية أوروبية، على رأسها الفريق العاصمي روما، الساعي لإيجاد ظهير أيسر بدلًا من البولندي نيكولا زاليفسكي، الذي يقدّم مردودًا متواضعًا.

انتقال غلام المحتمل إلى روما لن يكلّف خزائن الـ(جيالوروسي) شيئًا بالنظر إلى مجانية الصفقة، لانتهاء عقده مع هاتاي سبور بنهاية الموسم الجاري، والذي سجّل خلاله هدفًا وصنع مثله من 10 جولات خاضها في دوري السوبر التركي.

جدير بالذكر أن روما يضم في صفوفه جزائريًّا آخر وهو لاعب الوسط  حسام عوار (25 عامًا)، المنتقل إلى الفريق مطلع الموسم الجاري من أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، وقد سجّل مع روما هدفين من 9 مباريات بالكالتشيو.

ويحظى غلام بخبرات هائلة في كرة القدم الإيطالية، حيث دافع عن قميص نابولي 8 مواسم متتالية بين 2014 و2022، ولعب معه 216 مباراة في كل البطولات، حاصدًا 3 ألقاب هي كأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرة.

شارك: