الجزائري فوزي غولام يستعيد ذاكرة التسجيل بعد 4 سنوات ونصف

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 00:06
الجزائري فوزي غولام يستعيد بريقه المفقود في الدوري التركي (X- algeriefoot213)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح المدافع الدولي الجزائري السابق فوزي غلام في تسجيل أول أهدافه في الدوري التركي، مع فريقه هاتاي سبور الذي نزل ضيفًا على المتصدر فنربخشة، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.

وسجل غولام هدفه بطريقة رائعة، من خلال تنفيذه ركلة حرة مباشرة جميلة من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 55 من عمر المبارة، جعل حارس فنربخشة يحاول فعل المستحيل لصدرها، لكن من دون جدوى، وتابعت الكرة طريقها لمعانقة الشباك.

وبفضل هذا الهدف، يكون غلام قد استعاد حسه التهديفي الذي افتقده لأربع سنوات و5 أشهر، حيث إن آخر هدف سجله كان مع ناديه السابق نابولي الإيطالي في 25 مايو/ أيار 2019.

وانتهت المواجهة بفوز فنربخشة على هاتي سبور بنتيجة (4-2)، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 27 نقطة، متقدمًا على غريمه الأزلي غلطة سراي بنقطتين. ويأتي في المركز الثالث أضنة سبور برصيد 17 نقطة مع ناقص مباراة. أما هاتاي سبور فيحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة.

يجدر التذكير أن الظهير الأيسر غولام، مر بأوقات عصيبة في المواسم الأربع الماضية بسبب الإصابة المعقدة التي تعرض لها مع فريقه السابق نابولي، والتي أبعدته عن تشكيلة نادي الجنوب في آخر موسمين له، قبل أن ينتهي تعاقده معه في يونيو/ حزيران 2022.

وخاض غولام (32 عامًا) مع نابولي 159 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف على مدار 8 مواسم كاملة، وذلك في الفترة من 2014 وحتى 2022، وكان على وشك اتخاذ قرار الاإعتزال بعد رحيله عن نابولي، وظل طيلة نصف موسم من دون فريق، قبل أن ينضم إلى فريق انجيه الفرنسي الذي لعب له 7 مباريات فقط، في تجربة لم تكن ناجحة، ليستقر مع الميركاتو الصيفي في فريق هاتاي سبور التركي.

شارك: