انتكاسة جديدة تهدد مستقبل الجزائري فوزي غلام

2023-02-26 17:22
اللاعب الجزائري فوزي غلام بقميص ناديه السابق نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، نجم نادي أنجيه الفرنسي، إلى ضربة قوية بعد سقوطه ضحية لكابوس الإصابة من جديد، خلال مباراة فريقه على ملعبه أمام نادي أولمبيك ليون، يوم السبت، بنتيجة (1-3) في المرحلة الـ25 من الدوري الفرنسي، ما قد يهدد مستقبله الكروي عقب عودته إلى أجواء المنافسة بعد أن بقي دون نادٍ لأكثر من 8 أشهر.

واضطر الظهير الأيسر الجزائري (32 عامًا) إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 70 من مواجهة أنجيه وأولمبيك ليون؛ بسبب معاناته من إصابة خلف الركبة اليسرى، وكان غلام يشير للجهاز الطبي لنادي أنجيه إلى شعوره بآلام في ربلة الساق اليسرى أيضًا، ما يعني تعرضه لإصابة عضلية جديدة، ولم يعلن النادي الفرنسي عن مدة غياب غلام إلى غاية خضوعه للفحوص اللازمة.

وأعلن نادي أنجيه في بداية شهر فبراير/ شباط الجاري عن ضم فوزي غلام في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لستة أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد أن فشل نجم نابولي السابق في إيجاد نادٍ جديدٍ منذ انتهاء عقده مع النادي الإيطالي شهر يونيو/ حزيران من العام الماضي.

ورفض نادي الجنوب الإيطالي تجديد عقد المدافع الجزائري بسبب انتكاساته المتكررة مع الإصابات، وتأكيد العديد من المتابعين على عدم قدرته على مواصلة مشواره الكروي، إلى درجة أن غلام فكر في فترة من الفترات، حسب العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية، في وضع حدٍ لمسيرته الكروية، لكنه فاجأ المتابعين ببعث مشواره من الدوري الفرنسي بعد أن تدرب لفترة طويلة بمفرده.

وصنف متابعون الإصابة الجديدة لغلام في خانة الانتكاسة المتكررة، على اعتبار أنه تعرض لها بعد أن شارك في 5 مباريات فقط وعقب فترة توقف طويلة عن المنافسة، وعانى غلام من 11 إصابة في نابولي، منها قطع في الرباط الصليبي للركبتين اليمنى واليسرى، فضلًا عن العديد من الإصابات العضلية.

وبدأت معاناة غلام مع كابوس الإصابات منذ موسم 2017-18 واستمرت إلى غاية رحيله عن نابولي الصيف الماضي، وغاب بسببها عن الملاعب لمدة 629 يومًا، أي حوالي عامين كاملين، وغاب غلام عن البارتينوبي في 93 مباراة خلال تلك الفترة، قبل أن يبحث عن بعث مسيرته الكروية من "الليغ 1".

يجدر الذكر أن فوزي غلام شارك في 5 مباريات مع نادي أنجيه منذ انضمامه إليه شهر فبراير/ شباط الماضي، منها 4 مباريات كلاعب أساسي ومواجهة واحدة كبديل.

شارك: