سباليتي يفضل الجزائري غلام على البرتغالي ماريو روي في نابولي

2021-07-17 22:02
الجزائري فوزي غلام نجم نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زف مدرب نادي نابولي الإيطالي، لوتشاينو سباليتي، خبرا سارا للاعب الجزائري، فوزي غلام، بعد أن طلب من إدارة النادي بالاحتفاظ به تحسبا للموسم المقبل على حساب البرتغالي ماريو روي، الذي منح الضوء الأخضر لرحيله، بعد أن كان هناك توجه في نادي الجنوب الإيطالي يدعو للتخلص من اللاعبين دفعة واحدة.

ورغم أن الظهير الأيسر الجزائري ضيع فرصة المشاركة في المعسكر الرئيسي للنادي بمنطقة ديمارو الجبلية في إيطاليا، بسبب عدم استكمال برنامج التعافي من إصابته، إلاّ أن التقارير الطبية المطمئنة بخصوص حالته الصحية، دفعت سباليتي إلى القيام بخيار الإبقاء على مدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي السابق ضمن صفوف الفريق.

أرقام غلام مع نابولي

  1. لعب 200 مباراة في مختلف المسابقات
  2. سجل 3 أهداف
  3. قدم 28 تمريرة حاسمة

توقعات بعودة قوية للمدافع الجزائري

وقال الصحفي الإيطالي، جيوفاني سكوتو، المتخصص في أخبار الانتقالات، في تصريحات لقناة "كنال أوتو" الإيطالية إن هناك أخباراً جيّدة بانتظار فوزي غلام، حيث صرح: "غلام يتعافى جيّدا من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها"، مضيفا: "الإدارة وبتوصية من سباليتي قررت الاحتفاظ بغلام.. المدرب مقتنع بإمكانية الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد".

وتابع: "الآن يجب بيع البرتغالي ماريو روي من أجل ضم ظهير أيسر قوي"، ويستهدف المدرب سباليتي ضم الدولي الإيطالي إيمرسون، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ليحوله إلى لاعب أساسي، في حين سيكون غلام لاعبا بديلا.

ويواصل المدافع الجزائري عملية التأهيل والبرنامج الخاص الذي وضعه له الجهاز الطبي لنادي نابولي، قبل أن يندمج في تدريبات النادي قبل نهاية الشهر الجاري، وهو الغائب عن الملاعب منذ شهر مارس/آذار الماضي، تاريخ خضوعه لتدخل جراحي في الركبة، ورغم أن تلك الإصابة كانت الثالثة من نوعها لغلام، إلا أن الأطباء يتوقعون عودته إلى المنافسة بقوة.

يجدر الذكر أن فوزي غلام انضم لنادي نابولي شهر كانون الثاني/ يناير عام 2014، ولا يزال عقده ساري المفعول إلى غاية شهر يونيو/حزيران 2022، بعد أن كان قد جدد عقده يوم 5 كانون الأول/ديسمبر 2017.

شارك: