يوفنتوس يريد إعادة سافيتش إلى إيطاليا.. هل يوافق الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 19:47
الصربي سيرغي سافيتش محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن متوسط الميدان الصربي سيرغي سافيتش محترف نادي الهلال، دخل ضمن اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أورده موقع "blastingnews" الإيطالي، فإن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس كريستيانو جيونتولي يدرس أفضل صيغة لإعادة سافيتش إلى إيطاليا، وهناك تفكير في بدء المفاوضات مع الهلال بخصوص ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

في سياق متصل، أكدت مصادر "winwin" أن عودة النجم الصربي إلى الدوري الإيطالي غير واردة في المستقبل القريب، حيث يقدم اللاعب مستويات جيدة مع ناديه، كما أنه يحصل على راتب سنوي ضخم، لن يُضحي به من أجل العودة للكرة الأوروبية.

وكان سافيتش قد دافع عن قميص فريق لاتسيو لمدة 8 سنوات، منذ الانضمام إليه صيف 2015 من جينك البلجيكي، حيث ظهر بقميص "النسور" في 341 مباراة، مُحرزًا 69 هدفًا، ومانحًا 59 تمريرة حاسمة، علمًا أنه حصد مع الفريق 3 ألقاب محلية (كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرتين).

سافيتش.. أرقام جيدة مع الهلال

نجح الهلال في التعاقد مع سافيتش (29 عامًا) خلال فترة الميركاتو الصيفي 2023، مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو، حصل عليها لاتسيو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، وينتهي عقد اللاعب في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخاض الدولي الصربي هذا الموسم 25 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي، وسجل 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، ليسهم في احتلال الزعيم لصدارة المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 29 جولة، مع تبقي مباراة مؤجلة للمتصدر أمام النادي الأهلي، صاحب المرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة.

الهلال الوحدة دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبالإضافة إلى تصدر دوري روشن السعودي، تمكن سافتيش مع "الزعيم" من حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وكذلك التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنتظره قمة نارية أمام الغريم التقليدي نادي النصر.

يُذكر أن الهلال تعاقد مع العديد من الأسماء القوية في عالم كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

شارك: