سباليتي في ورطة.. غلام لن يكون جاهزا قبل 3 أشهر

2021-07-22 17:13
الجزائري فوزي غلام ما زال يعاني من الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال الدولي الجزائري فوزي غلام، مدافع نادي نابولي الإيطالي، ينتظر تحديد موعد رسمي لعودته إلى الملاعب بعد خضوعه لتدخل جراحي في الركبة اليسرى في شهر مارس/ آذار المنصرم، وذلك لإنهاء حالة الترقب التي تلف وضعيته المستقبلية في نادي الجنوب الإيطالي، بعد أن فاتت عليه فرصة المشاركة في المعسكر التحضيري الرئيسي للفريق.

صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشفت، وفقا لمصادرها، أن الظهير الأيسر الجزائري لن يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات قبل الوصول إلى نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول، عكس الأنباء لتي تحدثت في وقت سابق عن إمكانية تجهيز غلام للمشاركة في المباريات من بداية الموسم.

ضربة موجعة للجزائري وإدارة نابولي

فوزي غلام يحفز نفسه ليتعافى من الإصابة

وإذا صحّت توقعات الصحيفة الإيطالية فإن هذا الخبر سيشكل ضربة موجعة للنجم الجزائري الذي يرغب في العودة إلى الملاعب في أسرع وقت بعد أن عانى من لعنة الإصابات على مدار ثلاثة مواسم كاملة، وكان غلام يراهن على إيجابية تقرير طبيبه للعودة إلى المنافسة، لكن الأخبار التي تحدثت عنها الصحيفة الإيطالية قد تعيده إلى نقطة الصفر.

وكانت إدارة نابولي قد قررت خلال الفترة الأخيرة وبتوصية من المدرب لوتشيانو سباليتي، الإبقاء على غلام ومنحه فرصة جديدة مع تسريح المدافع البرتغالي ماريو روي، بعد اقتناع مدرب روما السابق بإدخال الجزائري ضمن مخططاته للموسم القادم، لكن المعطيات قد تنقلب خلال الأيام القليلة المقبلة.

مدرب نابولي ربط التعاقدات بحالة غلام الصحية

وبدا لوتشيانو سباليتي واضحا جدّا بخصوص ملف غلام، بتأكيده أنه لن يلجأ إلى تدعيم نابولي بظهير أيسر جديد إلا بعد التأكد من الحالة الصحية لمدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي السابق، وذلك في المؤتمر الصحفي الأخير الذي قال فيه: "من المبكر حاليا الفصل نهائيا في قضية غلام.. يجب أن نتريث قبل اتخاذ القرار النهائي"، قبل أن يضيف: "لكن إذا تأكدنا أن غلام لن يكون جاهزا في وقت قريب، فسنضطر لضم ظهير أيسر جديد".

لحظة تعرض فوزي غلام للإصابة في الموسم الماضي 

أرقام غلام مع نابولي ومنتخب الجزائر

  1. لعب 200 مباراة في مختلف المسابقات.
  2. سجل 3 أهداف.
  3. قدم 28 تمريرة حاسمة.
  4. شارك مع منتخب الجزائر في 37 مباراة (آخر مباراة كانت عام 2017).
  5. سجل 5 أهداف.
  6. قدم 7 تمريرات حاسمة.
شارك: