غريزمان يضع حدًّا للتكهنات بشأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 23:15
الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد يحتفل بهدفه في مرمى أتلتيك بيلباو (X/AntoGriezmann)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الفرنسي أنطوان غريزمان، رغبته في البقاء في ناديه اتلتيكو مدريد، حيث يسعى ليصبح أسطورة في صفوفه، بعدما رفض عرضًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان يحاول ضمه منذ عدة سنوات.

بعد موسمه الأول المخيّب للآمال في برشلونة، عاد غريزمان إلى مستواه المعهود مع الروخي بلانكوس؛ وفي موسم 2022-23، سجّل 35 هدفًا وقدّم 15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، كما أسهم في وصول منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022، ولم يتوقف النجم الفرنسي عن التألق في الموسم الحالي، إذ سجّل 13 هدفًا في 16 مباراة بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال غريزمان في تصريحان نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا متحمس لأن أكون شخصًا مهمًّا في أتلتيكو، وأن أكون أسطورة في هذا النادي. لدي عديد الأهداف لهذا العام".

وأضاف: "أحتاج إلى الفوز بلقب الليغا أيضًا. لم أفعل ذلك من قبل، وسيكون الأمر رائعًا. لكن الدوري الإسباني بطولة طويلة وصعبة، ويجب عليك العمل بجد، ومعرفة ما إذا كنت محظوظًا بما يكفي للفوز بها".

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد غريزمان مع نادي أتلتيكو مدريد -الذي يمتد حتى عام 2025 مع إمكانية التمديد حتى لعام واحد- 25 مليون يورو فقط، أي ما يعادل 22 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع غريزمان، الذي يرتبط به منذ عام 2016، لتعزيز خط هجومه الذي يفتقر إلى العمق، خلف راسموس هويلوند وأنتوني مارسيال. ومع ذلك، يبدو أن نجم الأتليتي نفسه يركز على تحقيق هدفه الشخصي، المتمثل في أن يصبح "أسطورة" في العاصمة الإسبانية.

الجدير بالذكر أن غريزمان قد انضم إلى أتلتيكو مدريد في عام 2014، مقابل 30 مليون يورو، قادمًا من ريال سوسيداد، وكان ذلك في نفس الصيف الذي غادر فيه دييغو كوستا وديفيد فيا النادي.

شارك: