غارناتشو وماينو يعبثان بكبرياء غوارديولا في نهائي ويمبلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 20:48
نجما مانشستر يونايتد أليخاندرو غارناتشو وكوبي وماينو (X/ManUtd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبث مراهقا نادي مانشستر يونايتد غارناتشو وماينو بكبرياء بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبيه، وأهديا فريقهما لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لينقذا بذلك موسم "الشياطين الحمر"، ويجنباه الخروج بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها هذا الموسم.

وتوج مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بنتيجة (2-1) على جاره مان سيتي، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب "ويمبلي".

وسجل ثنائية اليونايتد في النهائي المراهقان غارناتشو وماينو اللذان تألقا وحققا أرقامًا مميزة بفضل ظهورهما اللافت للانتباه في نهائي أعرق البطولات الكروية الإنجليزية ضد الجار والغريم التقليدي مانشستر سيتي.

غارناتشو وماينو يعبثان بكبرياء غوارديولا ومان سيتي

وقدّم نادي مانشستر يونايتد واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مان سيتي، وشهدت المباراة بروز الثنائي الشاب غارناتشو وماينو من جانب "الشياطين الحمر".

ملخص نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وسجل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو الهدف الأول لليونايتد في شباك مانشستر سيتي عند الدقيقة (30)، ليصبح بذلك ثالث أصغر لاعب يسجل لمصلحة اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعمر 19 عامًا بعد كل من نورمان وايتسايد أمام برايتون في نهائي عام 1983 وكريستيانو رونالدو ضد ميلوول في نهائي 2004.

وأضاف مانشستر يونايتد هدفه الثاني في النهائي عبر لاعب خط وسطه الإنجليزي الشاب كوبي ماينو في الدقيقة (39)، ليصير بذلك ثاني أصغر لاعب إنجليزي يسجل في نهائي المسابقة بعمر 19 عامًا و36 يومًا بعد جون سيسون اللاعب السابق لنادي وست هام يونايتد الذي وقّع هدفًا في المحطة الختامية لأعرق البطولات الإنجليزية في سن 18 عامًا و125 يومًا عام 1964.

وشهد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مان يونايتد ومان سيتي تسجيل رقم تاريخي آخر، وهو نجاح لاعبين مراهقين اثنين في تسجيل هدفين لأول مرة في تاريخ نهائي هذه البطولة.

ولعب المراهقان غارناتشو وماينو دورًا كبيرًا في تتويج مانشستر يونايتد بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة 13 في تاريخه، ليصبح على بُعد لقب واحد فقط من معادلة رقم أرسنال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب المسابقة بـ 14 لقبًا.

شارك: