غارناتشو يعلّق على مقصيته المذهلة في شباك إيفرتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 10:51
لحظة هدف الدولي الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو في شباك إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الأرجنتيني الشاب، أليخاندرو غارناتشو، جناح فريق مانشستر يونايتد، عن سعادته الغامرة بالهدف الخرافي من مقصية رائعة، والذي سجّله في شباك إيفرتون بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسهم غارناتشو في فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون (3-0) في المباراة التي جمعت بينهما، في أمسية الأحد، برسم الجولة الثالثة عشرة من مسابقة البريميرليغ لموسم 2023-24.

وجاء هدف غارناتشو مُبكرًا بعد مرور 3 دقائق، عقب كرة طويلة وصلت إلى راشفورد الذي مهدها بدوره إلى ديوغو دالوت الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها غارناتشو بمقصية رائعة حيث استدار وسدد الكرة بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس جوردان بيكفورد.

هدف غارناتشو في مرمى إيفرتون

وقال غارناتشو في تصريحات مُقتضبة عقب نهاية المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لا يسعني أن أصدق ذلك!، لم أر الكرة وهي تدخل الشباك".

وأضاف: "لأكون صادقًا؛ لا أستطيع أنّ أصدق أنني سجّلت هذا الهدف!.. لم أرها تدخل (يقصد الكرة)، لقد استمعت إلى الجمهور وقلت يا إلهي!".

وختم تصريحاته المُقتضبة حول ما إذا كان هذا هو هدف الموسم بالقول: "ربما!، لا يزال الأمر مبكرًا.. نحن في شهر نوفمبر، لكن، نعم".

وبات غارناتشو (19 عامًا و148 يومًا) أصغر لاعب لمانشستر يونايتد يهز شباك إيفرتون في ملعب "غوديسون بارك" بالبريميرليغ، مُتجاوزًا الرقم القياسي السابق المُسجل باسم المهاجم الإنجليزي المعتزل، واين روني (19 عامًا و293 يومًا)، والذي يعود إلى شهر أغسطس/ آب 2005

ماذا قدّم أليخاندرو غارناتشو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

شارك الجناح البالغ من العمر 19 عامًا، في 17 مباراة مع مانشستر يونايتد في موسم 2023-24 الجاري، ولكن أغلبها بديلًا وسجّل هدفين، واحدًا في شباك إيفرتون والآخر في كريستال بالاس بإجمالي دقائق لعب 777 دقيقة.

شارك: