شاهد | غارناتشو يدخل تاريخ اليونايتد بهدف خرافي ورقم قياسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 22:49
لاعب مانشستر يونايتد أليخاندرو غارناتشو يسجل هدفًا رائعًا في شباك إيفرتون (X/OptaJoe)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الأرجنتيني، أليخاندرو غارناتشو، تاريخ نادي مانشستر يونايتد من الباب الواسع؛ بعد تسجيله "هدفًا أسطوريًّا" خلال فوز الفريق (3-0) على مُضيفه إيفرتون، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وافتتح غارناتشو باب التسجيل في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "غوديسون بارك"، عند الدقيقة الثالثة، عبر تسديدة مقصية رائعة سكنت الشباك.

ويعتقد محللون أن ذلك الهدف هو الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مع تصنيفه أيضًا ضمن أجمل أهداف البطولة المحلية عبر كل العصور.

وبالإضافة إلى ذلك، بات غارناتشو (19 عامًا و148 يومًا) أصغر لاعب لمانشستر يونايتد يهز شباك إيفرتون في ملعب "غوديسون بارك" بالبريميرليغ، مُتجاوزًا الرقم القياسي السابق المُسجل باسم المهاجم الإنجليزي المعتزل، واين روني (19 عامًا و293 يومًا)، والذي يعود إلى شهر أغسطس/ آب 2005، حسب إحصائية أوردتها شبكة "أوبتا" العالمية.

وإحصائيًا أيضًا، بات ذلك الفوز الثالث لمانشستر يونايتد في آخر 3 مباريات خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة، مُرتقيًا للمركز السادس.

في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط، قابعًا بالمركز الـ19 (قبل الأخير)، بفارق 5 نقاط كاملة عن آخر مراكز البقاء.

يُذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت، قبل أيام، عن خصم 10 نقاط من رصيد إيفرتون، بعد اتهام النادي بمخالفة قواعد الاستدامة المالية، ليتراجع "التوفيز" إلى مراكز الهبوط.

شارك: