نجم مانشستر يونايتد السابق يكشف سبب خلاف ميسي وغارناتشو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 15:10
صورة تجمع ليونيل ميسي (يسارًا) وأليخاندرو غارناتشو (يمينًا) قبل إحدى مباريات منتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، عن السبب الحقيقي وراء خلاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه أليخاندرو غارناتشو، لاعب مان يونايتد الواعد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت -قبل فترة- بأن "البرغوث" الأرجنتيني، ألغى متابعته لحساب غارناتشو على منصة وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة "إنستغرام".

وكشف فرديناند، مدافع المنتخب الإنجليزي السابق ومحلل لقناة "تي إن تي" حاليًّا، في لقاء على قناته الخاصة "FiveUK" على يوتيوب، أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أفصح عن السبب الحقيقي الذي دفع نجم إنتر ميامي لإلغاء متابعته.

حديث فرديناند عن ميسي وغارناتشو

وكشف أسطورة مان يونايتد أن غارناتشو أكد له أن السبب وراء ذلك لأنه لا يخفي تفضيله لكريستيانو رونالدو، حيث قال: "أليخاندرو قال إن ميسي ألغى متابعته لأنه يخرج للعلن، ويفضل رونالدو دون أن يهتم. من الأفضل على الإطلاق؟ رونالدو. حتى عندما يكون مع منتخب الأرجنتين".

وعلى الرغم من أن غارناتشو -الذي سجل هدفًا خياليًّا مؤخرًا رفقة مانشستر يونايتد- لا يخفي حبه وإعجابه بالنجم البرتغالي رونالدو، سواءً عبر الصور التي نشرها من قبل، عندما لعبا معًا في "الأولد ترافورد" بقميص اليونايتد أو عن طريق الاحتفالات، إلا أن اللاعب الشاب قد فعل نفس الشيء مع ميسي زميله وقائده في منتخب بلاده الأرجنتين.

وسبق أن نشر الفتى الذهبي لليونايتد "ستوري" رفقة ميسي في عيد ميلاده الخامس والثلاثين على "إنستغرام"، مصحوبة برمز تعبيري للماعز، والذي يرمز لاختصار مصطلح "الأفضل على الإطلاق" في اللغة الإنجليزية، مثلما فعل مع رونالدو في منشور سابق أيضًا.

يمكن أن يكون السبب الذي قاله فرديناند صحيحًا، خاصة وأنه نقلًا عن حديث غارناتشو نفسه، لكن بعض مشجعي كرة القدم على منصات التواصل الاجتماعي نفوا أن يكون ميسي قام بمتابعة الفتى الشاب من البداية، فضلًا أن يقوم بإلغائه فيما بعد.

شارك: