طارق التائب يفاجئ الجميع ويتحول إلى نجم إعلانات رمضانية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 18:25
طارق التائب النجم السابق لمنتخب ليبيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر طارق التائب المشهد في ليبيا، وذلك بعد ظهوره في عدد من الإعلانات الرمضانية المتنوعة، التي جذب من خلالها أنظار متابعيه، كونه نجمًا له جماهيرية كبيرة محليًّا وعربيًّا.

ولطالما كان التائب محط الأنظار بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، وآخرها خروجه في مقطع فيديو يعتذر فيه من الجمهور الرياضي الليبي، عن عدم حضور المباراة الاستعراضية، بسبب عدم تلقيه دعوة من أي مسؤول لحضور المباراة، بمناسبة افتتاح ملعب ملعب طرابلس في الثامن من مارس/ آذار الجاري.

لكن مصدرًا مسؤولًا من لجنة احتفالية افتتاح ملعب طرابلس الدولي، نفى لموقع winwin جملة وتفصيلًا ما جاء على لسان طارق التائب، عن عدم تواصل اللجنة معه للمشاركة في حفل افتتاح الملعب.

التائب يثير ردود أفعال متباينة

بدوره، أثار طارق التائب، نجم الهلال السابق، حالة كبيرة من الجدل في الساعات الأخيرة، لكن لسبب خارج المستطيل الأخضر؛ حيث ظهر اللاعب في إعلانات تجارية ليست لها علاقة بكرة القدم.

وفي الوقت الذي عبر فيه البعض عن إعجابهم باختيار النجم الليبي تقديم الإعلان من خلال استثمار نجوميتة لكسب المال، والترويج لنفسه كما يروج للسلعة المعلن عنها. رفض الكثيرون ظهور اللاعب السابق في إعلانات بعيدة عن الرياضة، وطالبوا التائب بأن يختار الإعلان المناسب له، والفكرة التي تضيف له أمام جمهوره، وليس التي تأخذ منه أو يتحول لمجرد شخص يلهث خلف الأموال فقط.

طارق التائب في سطور

بدأ طارق التائب (47 عامًا) مشواره في ليبيا في فريق الأهلي طرابلس، ثم لعب في الدوري التونسي لفرق الصفاقسي والنجم الساحلي والإفريقي، كما لعب في الدوري الإماراتي مع النصر، واحترف في السعودية مع الهلال، وكذلك مع فريق الشباب، وخاض تجربة في الدوري التركي مع عنتاب سبور، كما خاض تجربة قصيرة في الدوري المصري مع تليفونات بني سويف.

وقاد التائب المنتخب الليبي في كثير من المنافسات، لكنه لم يتمكن من تحقيق أي بطولة؛ حيث كان أبرز إنجازاته تحقيق المركز الثالث بالدورة العربية 1998، والمركز الثاني في البطولة نفسها 2007، وجرى اختيار التائب ضمن أفضل 10 لاعبين في قارة أفريقيا عامَي 2003 و2004، كما تحصل على جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2004 من مجلة "سوبر" الإماراتية.

شارك: