شاهد.. مدرب الاتحاد يقلد ميسي في لقطته الشهيرة مع رياض محرز

2021-12-21 13:34
الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد قاد الفريق إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جذب الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي  الاتحاد السعودي، الأنظار خلال مواجهة فريقه أمام الفتح (3-2)، مساء الاثنين 20 ديسمبر/كانون الأول، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك" لكرة القدم.

واحتسب الحكم خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ركلة ثابتة لصالح فريق الفتح، تولى تسديدها المغربي مراد باتنا، وقبل تنفيذها قام مدرب الاتحاد بالانبطاح أرضًا، من أجل توجيه أحد اللاعبين للاستلقاء تحت حائط الصد، كما حدث في اللقطة الشهيرة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والجزائري رياض محرز في مباراة سابقة بين  مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

كوزمين كونترا مدرب الاتحاد (Twitter)


مدرب الاتحاد كوزمين كونترا يُعيد للأذهان ما فعله ليونيل ميسي لإيقاف تسديدة رياض محرز

وكان ميسي قد خطف الأنظار، بعد قيامه بالاستلقاء خلف جدار لاعبي باريس سان جيرمان عند تنفيذ رياض محرز لمخالفته في المباراة التي انتهت بفوز النادي الفرنسي بهدفين لهدف، في ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

مخالفة رياض محرز أظهرت الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، وهو مستلق لحظة قيام قائد منتخب الجزائر بتسديد مخالفته الخطيرة في الدقيقة الـ94 من المباراة، والتي صدها الحارس جانلويجي دوناروما بصعوبة.

ملخص فوز الاتحاد على الفتح في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق الاتحاد "ريمونتادا" مثيرة ورد على ثنائية الفتح بثلاثة أهداف، في المباراة التي احتضنها ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية" في مدينة الهفوف السعودية، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقبل انتصاف الشوط الأول، وجد الاتحاد نفسه متأخرا بهدفي المغربي مراد باتنا، الذي تألق وسجل لفريقه في الدقيقتين الـ17 والـ22، وانتفض الاتحاد بعد ثنائية باتنا، وسجّل هدفين عن طريق البرازيلي روماريو دا سيلفا "رومارينيو" في الدقيقتين الـ38 والـ75، وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف مواطنه برونو هنريكي هدف الفوز للعميد في الدقيقة 90+2.

وسيلتقي الاتحاد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مع الفريق الفائز من مواجهة التعاون والطائي المقررة اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول.

شارك: