شاهد | لاوتارو يقود إنتر ميلان إلى الصدارة ونابولي يتعثر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 02:25
جانب من مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا ضمن منافسات الدوري الإيطالي (X / Inte)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز  فريقه إنتر ميلان إلى استعادة صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بتسجيله هدف الفوز الوحيد على مضيفه فيورنتينا 1-0، الأحد، في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

ويأتي هذا الفوز المهم "للنيراتزوري"، الذي يملك مباراة مؤجلة، قبل المواجهة المنتظرة مع فريق "السيدة العجوز" الأحد المقبل.

إنتر ميلان يواصل صحوته

واصل إنتر ميلان انتصاراته المتتالية، وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي، بفضل هدف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الرابعة عشرة.

وابتعد المهاجم حامل لقب كأس العالم 2022 في صدارة الهدّافين بعد تسجيله هدفه التاسع عشر، بفارق سبعة أهداف عن ملاحقه الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس.

في الدقيقة 64، أحرز النمساوي ماركو أرناوتوفيتش هدفًا ثانيًا لإنتر، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. وارتكب الحارس السويسري يان سومر خطأً فادحًا ضدّ الأنغولي مبالا نزولًا في منطقة الجزاء، لكنّه صحّح خطأه حين تصدّى لركلة الجزاء التي سدّدها الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس برعونة ليهدر فرصة التعادل.

بهذه النتيجة وصل إنتر للنقطة 54 ليستعيد صدارة الكالتشيو من غريمه يوفنتوس (53)، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري، فيما توقف رصيد الفيولا عند 34 نقطة بالمركز الخامس.

نابولي يتعثر أمام لاتسيو

في مباراة أخرى، تعثر نابولي حامل اللقب بتعادله سلبًا أمام مضيفه لاتسيو، واكتفى كل فريق بنقطة واحدة بعد مغامرة مخيبة للآمال في الكأس السوبر في الرياض، حيث خسر نابولي أمام إنتر، علمًا أن "نيراتزوري" كان أقصى لاتسيو بالذات من نصف النهائي بفوزه عليه 0-3.

بهذه النتيجة رفع لاتسيو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، فيما ارتقى النادي الجنوبي الذي يتجه لخسارة لقبه إلى المركز التاسع بـ32 نقطة، علمًا أن لكلّ منهما مباراة مؤجلة.

وعرقل نابولي سلسلة انتصارات لاتسيو عند أربع مباريات متتالية بعد فوزه على كل من إمبولي 2-0 وفروزينوني 3-1 وأودينيزي 2-1 وليتشي 1-0، في حين فشل رجال المدرب والتر ماتزاري في تحقيق فوزهم الثاني تواليًا بعدما أسقطوا ساليرنيتانا 2-1 في الجولة الماضية.

وحقّق جنوى فوزه الثاني تواليًا على ضيفه ليتشي 2-1 مواصلًا نتائجه الإيجابية، إذ لم يخسر منذ 15 ديسمبر/ كانون الأول، تحديدًا منذ سقوطه أمام مضيفه مونزا 0-1 في المرحلة الخامسة عشرة.

شارك: