شاهد | جنوى يُوقِف قطار إنتر وتعثر جديد لنابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 01:58
جانب من مباراة إنتر ميلان وجنوى ضمن منافسات الدوري الإيطالي (X /Inter_ar)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

فرض جنوى التعادل 1-1 على ضيفه إنتر متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة عشرة، ليحرم الأخير من تحقيق انتصاره الخامس على التوالي.

افتتح نيراتزوري التسجيل بعد كرة مرتدة من تسديدة لنيكولو باريلا أبعدها الحارس بالقائم، لتجد نفسها أمام أقدام النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي لمسها ودفعها في الشباك، محرزاً هدفه الأول هذا الموسم (42)، لكن رغم ذلك، عاد فريق جنوى سريعاً إلى المباراة وأدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول من ركلة ركنية ارتقى لها الروماني رادو دراغوزين وخادع برأسيته الحارس السويسري يان سومر (45+7).

وما زال إنتر رغم التعادل في صدارة ترتيب "الكالشيو" برصيد 45 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن وصيفه يوفنتوس الذي يستضيف روما (السادس) يوم السبت، ويملك فرصة تقليص الفارق، أمّا جنوى، فبقي في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.

لاتسيو يحقق فوزًا كبيرًا على فروسينوني

في الجولة ذاتها حقّق لاتسيو فوزاً كبيراً 3-1 على ضيفه فروسينوني 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو.

وسجّل أهداف لاتسيو الأرجنتيني فالنتين كاسيانوس (70)، الدنماركي غوستاف إيزاكسن (72)، والإسباني باتريك (84)، فيما أحرز الأرجنتيني ماتياس سوليه هدف فروسينوني الوحيد (58 من ركلة جزاء).

بهذه النتيجة أرتقى لاتسيو إلى المركز الثامن مع 27 نقطة، فيما بقي فروسينوني في المركز الرابع عشر مع 19 نقطة.

تعثر جديد لنابولي أمام مونزا

فشل نابولي حامل اللقب باستعادة نغمة الانتصارات وتعثّر أمام ضيفه مونزا بتعادله معه سلباً على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وبقيَ نابولي في المركز السابع بـ28 نقطة مؤقتاً، فيما حصل مونستا على نقطته الـ22 في المركز الحادي عشر.

وطرد الحكم مدرب نابولي ماتساري (83)، قبل أن يطرد رافاييلي بالادينو مدرب مونتسا ولاعبه الكرواتي ميركو ماريتش من مقاعد البدلاء (90+5).

شارك: