رسميًا | نابولي يغلق الباب على كبار أوروبا ويمدد عقد أوسيمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 17:20
فيكتور أوسيمين رفقة رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس يوقع على عقود تجديد عقده مع النادي (twitter/sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نابولي، اليوم السبت 23 ديسمبر/ كانون الأول 2023، تمديد عقد هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين، ليُغلق الباب بصفة رسمية على الأندية الراغبة في ضمه.

ولم يكشف النادي الإيطالي، عبر موقعه الإلكتروني، تفاصيل عن قيمة الشرط الجزائي، واكتفى فقط بتغريدة عبر حسابه الرسمي تتضمن صورة لرئيس النادي أوريليو دي لورينتيس وأوسيمين، من مراسم توقيع النيجيري على عقود تمديد عقده مع نادي الجنوب الإيطالي.

وعلى الرغم من أن عقد اللاعب -الحاصل مؤخرًا على جائزة الأفضل في أفريقيا- مع نابولي سينتهي في صيف 2025، إلا أن إدارة الفريق تسعى لتحسينه، لتحصين اللاعب من اهتمامات الأندية الأخرى، من خلال إضافة بند جديد في العقد، يتعلق بالشرط الجزائي.

كم قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين الجديد؟

وأكد النادي أن أوسيمين وقّع على عقد لمدة عام إضافي حتى يونيو/ حزيران 2026، في حين ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي وضع شرطًا جزائيًّا في عقد اللاعب بقيمة 130 مليون يورو.

ويقدم أوسيمين مستويات رائعة رفقة أبناء الجنوب، منذ انضمامه للفريق بشكل عام، ومنذ الموسم الماضي تحديدًا؛ إذ قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، وتحصل على جائزة الهداف.

جدير بالذكر أن أوسيمين انضم إلى نابولي عام 2020، قادمًا من نادي ليل الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، ومن وقتها، شارك مع نابولي في 116 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 66 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة.

شارك: