شاهد | برناردو سيلفا يضفي الغموض على مستقبله بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-11 16:44
البرتغالي برناردو سيلفا ومدربه في مانشستر سيتي بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضفى البرتغالي برناردو سيلفا، مزيدًا من الغموض بخصوص مستقبله، وذلك في تصريح مثير بعد تتويج فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا 2023.

وتمكن سيتي من تحقيق اللقب الأوروبي الأغلى للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي استضافها ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية.

وتحدث سيلفا، لبرنامج telefoot على قناة TF1 الفرنسية، بعد المباراة قائلاً: "بكل صدق لا أعرف شيئاً عن مستقبلي في هذه اللحظة، سنرى ما يمكن أن يحدث في الأسابيع أو الأشهر القادمة".

سيلفا يضفي الغموض على مستقبله

وتابع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، والذي أسهم بقسط كبير في تتويج سيتي باللقب الأوروبي: "في الوقت الحالي أود فقط الاستمتاع بهذه اللحظة".

وارتبط سيلفا بالانتقال إلى ناديي باريس سان جيرمان وبرشلونة، لكن تقارير صحفية فرنسية وإسبانية وإنجليزية أكدت أن النادي الباريسي هو الأقرب للفوز بخدماته، حيث قال الصحفي بموقع "ريليفو" الإسباني، ماتيو موريتو، على حسابه الرسمي في "تويتر" إن إدارة النادي الباريسي قدّمت بالفعل مُقترَح عرضٍ لضمّ سيلفا من سيتي؛ لكنّ بطل الدوري الإنجليزي ونجمه البرتغالي، قد قرّرا تأجيل الحسم حتى نهاية الموسم الحالي".

ويستهدف باريس سان جيرمان التعاقد مع الدولي البرتغالي لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انضم لنادي إنتر ميامي الأميريكي إثر نهاية عقده مع الفريق.

من جهة أخرى، أكد الصحفي التركي أكرم كونور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي الطائي السعودي يستهدف ضم البرتغالي سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وسيكون منافساً قوياً لسان جيرمان وبرشلونة على ضمه بمبلغ ضخم.

ويرتبط سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025، ومنذ انضمامه إلى الفريق قادماً من موناكو الفرنسي، شارك في 306 مباريات سجل خلالها 55 هدفاً ومنح 59 تمريرة حاسمة.

شارك: