شاهد | سبب إخفاق مانشستر سيتي في ركلات الترجيح ضد الريال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 19:08
برناردو سيلفا لحظة تسديد ركلة الترجيح أمام ريال مدريد (X@VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهرت لقطات من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، أمس الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تكشف سبب إخفاق الفريق الإنجليزي في ركلات الترجيح التي حسمت التأهل لصالح الميرينغي.

وتأهل الريال إلى نصف نهائي البطولة بعد مباراة مثيرة أمام السيتيزنس، انتهت بركلات الجزاء (4-3) بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين (4-4) في مجموع المباراتين.

يُذكر أن سيتي كان قد أقصى ريال مدريد في نصف نهائي الموسم الماضي بالتعادل معه 1-1 ذهابًا واكتساحه إيابًا 4-0 ليعبر للنهائي ويتوّج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على إنتر ميلان الإيطالي 1-0.

وتمكن السيتي من تسجيل ركلته الأولى عن طريق الأرجنتيني جوليان ألفاريز، فيما أهدر النادي الملكي ركلة البداية التي سددها لوكا مودريتش برعونة، قبل أن يعود برناردو سيلفا ويضيع الركلة الثانية بتسديدة في وسط المرمى بين يدي الحارس ثم يهدر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الركلة الثالثة ويسجل الريال جميع ضرباته.

كيبا يقصي مانشستر سيتي

وكشفت لقطات لحارس ريال مدريد الثاني كيبا أريزابالاغا، الذي لم يشارك في المباراة، من على مقاعد البدلاء وهو يوجه زميله أندري لونين قبل ركلات الترجيح، وأكدت تقارير صحفية أنه أطلع الحارس الأوكراني على زوايا التسديد للاعبي سيتي، وهو ما فعله الحارس الأوكراني ونجح في التصدي لتسديدتي سيلفا وكوفاسيتش.

ويأتي توجيه حارس تشيلسي المعار للنادي الملكي "كيبا"، من مشاركته في مباراة سابقة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس كاراباو 2019، عندما تمكن برناردو سيلفا من تسجيل ركلة جزاء في مرمى كيبا وسدد في منتصف المرمى أيضًا.

كيبا يوجه زميله في ركلة جزاء برناردو سيلفا

وهاجمت جماهير الفريق السماوي النجم البرتغالي بعد إهداره ركلة الجزاء، من بينهم من وصفوه بالمستهتر، بسبب اختيار برناردو في معظم الأحيان أن يسدد ضربات الجزاء في منتصف المرمى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ضرب موعدًا صعبًا في نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ بفوزه على كتيبة بيب غوارديولا، بينما سيصب مانشستر سيتي تركيزه على مواجهة تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل، وفي سباق الدوري الذي اقترب من خط النهاية.

شارك: