برناردو سيلفا يستفز ريال مدريد بتصريحات مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 22:09
البرتغالي برنالدو سيلفا نجم مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد ريال مدريد (X/ManCity)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

استفز النجم البرتغالي برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي منافسه ريال مدريد بتصريحات مثيرة، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريق الملكي وضيفه مانشستر سيتي بالتعادل بنتيجة (3-3)، وسجل برناردو سيلفا واحدًا من أهداف فريقه الثلاثة عن طريق مخالفة مباشرة في شباك الحارس الأوكراني أندريه لونين.

ويلتقي ريال مدريد و"السيتيزنز" للموسم الثالث تواليًا في الأدوار الإقصائية لأمجد المسابقات الأوروبية، وكان التأهل الموسم الماضي من نصيب الفريق الإنجليزي في نصف النهائي بعد فوزه برباعية تاريخية في لقاء الإياب.

برناردو سيلفا يستفز ريال مدريد قبل موقعة الاتحاد

واعترف برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الذي حضره، اليوم الثلاثاء، إلى جانب مدربه الإسباني بيب غوارديولا أن ريال مدريد أصبح أقوى من الموسم الماضي، ولكنه أوضح كذلك بأن "الميرينغي" سيأتي إلى ملعب "الاتحاد" بكرامة مجروحة، ملمحًا إلى خسارة النادي الإسباني المدوية أمام السيتي الموسم الماضي، في استفزاز لكتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال نجم "السيتيزنز" في تصريحاته: "لم أشاهد مباراة العام الماضي مرة أخرى، ولكنني أعتقد أن ريال مدريد أقوى من الموسم الماضي، هذا إحساسي بناءً على مواجهة الذهاب، سيكون الوضع مختلفًا".

وأضاف: "ريال مدريد مختلف، لقد لعبوا العام الماضي بخطة 4-3-3 وهذا العام يميلون أكثر إلى 4-4-2، لم يعد بنزيما موجودًا وجاء بيلينغهام، ورودريغو يلعب أكثر هذا العام، سيلعب ريال مدريد على الأرجح بكرامة مجروحة"، وتابع: "نحن أقوياء على أرضنا وبين جمهورنا، ما فعلناه العام الماضي كان اعتذارًا عمّا حدث في 2022".

جدير بالذكر أن سيلفا قد أقرّ أيضًا في تصريحاته بأنه يكن احترامًا كبيرًا لنادي ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه منافس خطير ويلعب بشكل مختلف عن ناديه مانشستر سيتي.

وأكد النجم البرتغالي كذلك بأن المباريات أمام ريال مدريد دائمًا ما تكون صعبة، وبأنه خصم يُشعِرك بأنك مسيطر على المباراة، ولكنه قد يخطفها منك في أي لحظة -على حد تعبيره، وأشاد بنجوم الفريق الملكي، وقال بأنهم من بين أفضل اللاعبين في العالم على الصعيد الفردي.

وخاض برناردو سيلفا 40 لقاءً مع ناديه مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي 2023-2024، وسجل 5 أهداف، كما منح 10 تمريرات حاسمة لرفاقه.

شارك: