هل تعرض ريال مدريد لمؤامرة أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 19:41
من مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عادت وسائل الإعلام الإسبانية للحديث عن الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني برباعية نظيفة، أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأرجعتها -نقلًا عن مصادرها- إلى تعرض الفريق الملكي لمؤامرة في تلك المواجهة.

ويلتقي الفريقان في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي أيضًا، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل (3-3) على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في انتظار إجراء لقاء الإياب بينهما، غدًا الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" الخاص بمانشستر سيتي.

حديث عن أخذ لاعبي ريال مدريد لمهدئ قبل رباعية مان سيتي!

كشفت صحيفة "SPORT" الإسبانية نقلًا عن أحد المسؤولين الكبار في ريال مدريد، أن سقوط فريقه برباعية كاملة أمام مانشستر سيتي، يعود سببه إلى تعرض نجوم "الميرنغي" لمؤامرة، وأخذهم لمهدئ قبل خوضهم موقعة ملعب "الاتحاد" الموسم الماضي.

وحسب ذات المسؤول، فإن حالة القلق والذهول التي ظهر بها نجوم الفريق الملكي أمام "السيتيزنس" في إياب نصف نهائي أمجد المسابقات الأوروبية الموسم الماضي، يرجع سببها إلى تناولهم مهدئَ "بوسبيرونا" قبل المباراة.

ويعد مهدئ "بوسبيرونا" مزيلًا للقلق، ويُستخدم لعلاج اضطراب القلق العام، ومن بين آثاره الجانبية الدوخة والنعاس والصداع والعصبية والغثيان والدوار والأرق، وعدم وضوح الرؤية والتعب وصعوبة النوم.

نجوم ريال مدريد رفضوا هذه الرواية

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هذه المؤامرة والرواية التي تحدث عنها المسؤول الكبير في نادي ريال مدريد، وصلت إلى مسامع نجوم الفريق "الملكي" الذين رفضوها جملة وتفصيلًا.

وأشارت كذلك إلى أن هذه الرواية وصلت أيضًا إلى غرف تغيير ملابس المنتخب الإسباني، وتعامل معها لاعبو "لا روخا" على سبيل المزاح، كما  أن صداها وصل إلى غرف ملابس مانشستر سيتي -حسب المصدر ذاته-.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، وستكون الفرصة مواتية أمامه للثأر من الإنجليز رياضيًّا، وتعويض خيبة أمل الموسم الماضي، وفي الجانب المقابل، يمتلك "السيتينزنس" فرصة جديدة للفوز مرة أخرى على العملاق الإسباني، وإكمال مشوار الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي توجوا به الموسم الماضي في النهائي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

شارك: