جواو فيليكس: نجم مانشستر سيتي يسألني دائمًا عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 20:57
البرتغالي جواو فيليكس نجم نادي برشلونة الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم برشلونة، عن أمله في انضمام مواطنه برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى النادي الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويجزم مراقبون بأن برناردو سيلفا (29 عامًا) يمثل هدفًا بارزًا لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، وقد أشارت تقارير صحفية إلى وجود شرط جزائي في تعاقد اللاعب البرتغالي مع مانشستر سيتي، يمنحه حق الانتقال إلى البارسا مقابل 50 مليون يورو.

فيليكس يدلي بتصريحات مثيرة حول نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا

بدوره، قال فيليكس في تصريحات صحفية أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "آمل أن يوقّع برشلونة مع برناردو سيلفا. إنه لاعب مميز، وفتى رائع".

وأضاف فيليكس: "إنه يسألني دائمًا عن برشلونة، لأن عائلته موجودة هنا. لقد أخبرت برناردو أن كل شيء مثالي، وهو جاهز كي يلتحق بنا".

يُذكر أن برناردو سيلفا بدا قريبًا من الانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي، قبل أن يقرر الدولي البرتغالي تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

أمّا جواو فيليكس، فيقضي الموسم الحالي في برشلونة مُعارًا من أتلتيكو مدريد الإسباني. ومن المُنتظر أن يدخل الناديان في مفاوضات جديدة، من أجل تجديد إعارة اللاعب، أو تحويل الإعارة إلى بيع نهائي.

ويرغب فيليكس في الاستمرار ببرشلونة، بعد صعوبات كبيرة عاشها في أتلتيكو مدريد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال فيليكس بخصوص ذلك، في تصريحات أبرزتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "أحلم باللعب في كامب نو، وأتمنى البقاء صحبة برشلونة، لكن القرار النهائي ليس بيدي".

ولم يسبق لجواو فيليكس أن خاض أي مباراة مع برشلونة في ملعب "كامب نو"؛ إذ يخوض الفريق مبارياته البيتية هذا الموسم بملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي، بالتزامن مع إجراء بعض التجديدات الإنشائية على ملعب النادي الرئيسي.

ويملك فيليكس علاقة جيدة بمدربه في برشلونة، تشافي هيرنانديز، لكن الأخير أعلن بالفعل رحيله عن الإشراف على العارضة الفنية للبلوغرانا بنهاية الموسم.

ويأمل جواو فيليكس أن يعدل تشافي عن قراره، وقد أوضح ذلك بقوله: "آمل أن يعود تشافي عن قراره، ويظل مدربًا للفريق، لأنه يقوم بعمله على أكمل وجه، والجميع يحبونه هنا".

يُذكر أن جواو فيليكس خاض 35 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات هذا الموسم، مُسهمًا بـ15 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: